طيران البلطيق يستمر في إطلاق الرحلات المباشرة على مسار أبو ظبي-ريغا هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات

ريغا – يرحب طيران البلطيق التابع لحكومة جمهورية لاتفيا المسافرين من أبو ظبي لزيارة منطقة البلطيق بتوفيرها رحلات مباشرة أربع مرات خلال الأسبوع إلى ريغا عاصمة لاتفيا.

واستمر بيع تذاكر موسم الشتاء من أبو ظبي إلى ريغا في بداية أكتوبر 2019. وكالعام الماضي ،فإن الرحلات الأسبوعية الأربع ستستمر إلى يوم 28 مارس 2020، ولكن خلفاً للطلب الكبير على هذه الرحلات ستتمدد الرحلات إلى يوم 27 أبريل 2020. وإجمالاً يتوقع طيران البلطيق نمواً في عدد المسافرين بنسبة 14% خلال موسم شتاء 2019/2020.

ويقوي السيد وولفغانغ ريوس، نائب الرئيس الأعلى لإدارة الشبكات في طيران البلطيق: “أظهر مسار أبو ظبي طلباً عالياً مما أجبرنا على تمديد رحلاته إلى نهاية شهر أبريل. أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات وهي ثاني أكبر مدينة في الدولة، لذلك فإن هذا المسار يحمل إمكانيات هائلة للرفاهية والأعمال. يستطشع مسافرونا الطيران بين المدينتين بأسعار جذابة في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال الكاملة الخدمات في طيارة ايرباص إيه 220-300 التي تعتبر الطيارة الأنسب للمحافظة على البيئة.”

وخلال الأعوام الماضية، أصبحت أبو ظبي وجهة سياحية رائدة في موسم الشتاء لسياح الرفاهية القادمين من لاتفيا. وسيتمكن المسافرين القادمين من أبو ظبي من الاستفادة من المسار مستمتعين بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها منطقة البلطيق وبالمدن التاريخية الجميلة والزاهية بأجوائها العصرية. ولا يتوقف ساحل لاتفيا الممتد على طول 500كم عن ادهاش الزوار بشواطئه الذهبية وأحجاره الطبيعية الضخمة. وتعد لاتفيا أيضاً أحد أهم المدن الخضراء والمحافظة على البيئة في أوروبا، وغاباتها تملأ مساحة 50% من أرض الدولة.

للمزيد حول لاتفيا والعاصمة ريغا، يرجى زيارة:   www.latvia.travel أو  www.liveriga.com.

كما ويوفر طيران البلطيق روابط ممتازة عبر ريغا إلى وجهات أخرى في أوروبا واسكاندنافيا وروابط الدول المستقلة والشرق الأوسط. ومن أشهر الوجهات للمسافرين القادمين من أبو ظبي، إستونيا وليثوانيا والسويد وفنلندا وبيرلين.

السعر باليورو – درجة الأعمال               السعر باليورو – ممتاز              السعر باليورو – أساسي            عدد الرحلات           الوجهة

809 ذهاب بلا عودة

1365 ذهاب مع عودة              215 ذهاب بلا عودة

405 ذهاب مع عودة 159 ذهاب بلا عودة

269 ذهاب مع عودة 4 رحلات أسبوعياً    ريغا – أبو ظبي

1285 ذهاب بلا عودة

1995 ذهاب مع عودة              315 ذهاب بلا عودة

569 ذهاب مع عودة 259 ذهاب بلا عودة

455 ذهاب مع عودة 4 رحلات أسبوعياً    أبو ظبي – ريغا

ويمكن العثور على جدول متكامل لرحلات طيران البلطيق على موقع الشركة الالكتروني www.airbaltic.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطلق عروضاً بأسعار خاصة إلى وجهات سياحية رائدة

سفاري نت – متابعات تبدأ أسعار التذاكر على الدرجة السياحية إلى عمّان من 1,503 درهم، و5,479 …