عبر عن مشاعرك بطريقة مختلفة خلال عيد الحب في البيت الشارقة

سفاري نت – متابعات

يحتضن منتجع البيت الشارقة ضيوفه خلال عيد الحب المقبل ضمن أجواء رومنسية ساحرة، صممت لتضم مجموعة من التجارب التي سترضي الحواس، جاعلة من العرض الخاص بعيد الحب فرصة للضيوف ليس فقط للتعبير عن مشاعرهم، بل وأيضا للوقوع في حب كل ما يحيط بهم وسط هذا المكان الساحر.

يرحب البيت الشارقة بالضيوف وسط عالم من الخصوصية والهدوء لمشاركته أحباءهم، مع تخفيض يصل إلى 40% عن أفضل سعر متوفر للغرف*، باستطاعتهم الهروب من التسلسل المعتاد للزمن إلى خلوة من اللحظات المميزة، تقع ضمن مكان مصمم بأصالة تقليدية تترجم الضوء والألوان عند كل زاوية، ليستحيل هذا المبنى التراثي إلى مسرح رومنسي مفتوح يستضيف جلسات حميمة.

سينعم الضيوف بأوقات من الدلال في السبا، مع تخفيض يصل إلى 50% على جميع العلاجات**، لتساعدهم على الشعور بأفضل حال من الداخل إلى الخارج، يعود الفضل في ذلك إلى المزيج الاستثنائي للزيوت العطرية والمستحضرات العضوية الطبيعية المستعملة، والتي تساعد على استرخاء الجسم وتجديد البشرة لبلوغ مستوى متقدم من الراحة الجسدية والداخلية، لتكون بذلك طقس الاستعداد المثالي لعشاء رومانسي.

استسلم لأجواء أصيلة وصحبة طيبة عند جلوسك مع من تحب خلال عشاء عيد الحب في البيت الشارقة***، يتضمن قائمة طعام من ستة أطباق مليئة بالنكهات المميزة، والمعدة بروعة لتضيف رونقا خاصا للحظات المتشاركة والعهود المتجددة، متنوعة بتصميمها ونكهاتها ما بين خليط البهارات الذواق والحلويات الشهية، مضاهيا مجموع المشاعر التي تغمر هذه الأمسية الفريدة. عند اختيارك لعشاء عيد الحب، سيتم إدراجك ضمن السحب لفرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة في جناح خاص وحالم.

ما يقدمه البيت الشارقة خلال عيد الحب هو عالم خاص حيث كل ما تراه، تستمتع بتجربته أو تتذوقه يمثل تعبيرا عن الحب، غامرا إياك ومن تحب ضمن غيمة أشبه بالحلم تجمع ما بين المشاعر القوية والرقيقة في الوقت نفسه.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على 5555 502 6 971+ أو عن طريق البريد الإلكتروني على [email protected]

* 40% خصم على أفضل سعر متوفر للغرف، سار ابتداءا من 13 إلى 15 فبراير 2020

** 50% خصم على جميع علاجات السبا، سار فقط يومي 14 و15 فبراير 2020. الحجز المسبق ضروري نظرا للتفور المحدود

*** يتضمن العشاء قائمة من ستة أطباق وكمية لا محدودة من عصير العنب الفوار، يبلغ ثمنه 420++ درهما إماراتيا، ويقدم ابتداءا من 13 إلى 15 فبراير 2020

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تناول العشاء في “لا مير” واربح إقامة لمدة ليلتين في منتجع “حتا دماني لودجز”

سفاري نت – متابعات سيكون زوار “لا مير” خلال مهرجان دبي للمأكولات على موعد مع …