فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك يستقبل ضيوفه بحلة جديدة

سفاري نت – متابعات

الفندق المرمم حديثاً والمؤلّف من أجنحة بالكامل تحت راية دوسِت إنترناشيونال يوفر ملاذاً راقياً وهادئاً في قلب المدينة التجارية مع خدماتٍ وتصاميم مستوحاةٍ من الفندق الرئيسي المشهور للشركة.

أنهى فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك الفاخر والمؤلف من أجنحة بالكامل تحت إدارة وتشغيل دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، عملية إعادة ترميم طالت كافة أرجائه ليطلّ بحلة جديدة وأنيقة مستوحاة من فندق دوسِت تاني بانكوك الأسطوري والذي يخضع حالياً لعملية إعادة تطوير بعد مرور 50 سنة على افتتاح أبوابه.

افتتح فندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك أبوابه مبدئياً في شهر مايو، وتم افتتاحه رسمياً في 17 ديسمبر 2019. يتألف الفندق من 97 جناحاً واسعاً مؤلفاً من غرفة نومٍ واحدةٍ أو غرفتَي نوم، ويقع في شارع يعمّه الهدوء والرقي، ويطلّ على المساحات الخضراء الشاسعة في نادي بانكوك الرياضي الملكي، كما لا يبعد سوى 100 متر عن محطة قطار راتشادامري المعلّق. يتيح الفندق لضيوفه الوصول إلى المراكز التجارية الفاخرة والمطاعم الأنيقة وأماكن السهر المذهلة على بعد مسافة قريبة جداً.

بدأت أعمال الترميم في الفندق في شهر سبتمبر وقد وعد رواده بالاستمرار في تقديم الخدمة الاستثنائية والمحافظة على الإرث العريق اللذين يتميّز بهما فندق دوسِت تاني بانكوك، ولا شكّ في أنه سيصبح وجهة جديدة لمحبي الفندق، كما تعمل شركة دوسِت حالياً على إعادة تطوير فندقها الذي سوف يشكل جزءاً من مشروع دوسِت سنترال بارك متعدد الاستخدامات.

يتميّز الفندق بديكوره الراقي وتتزين ردهته وأجنحته الفسيحة بمجموعة من التحف الفنية القيّمة والأكسسوارات المبهرة التي تحمل في طيّاتها هوية الفندق الرئيسي. يتضمن الفندق مساحات ملؤها الفخامة والرحابة ويتسم بألوان ناعمة وأنيقة تخالها خارجة من لوحة فنية تحمل سمات فندق دوسِت تاني بانكوك، وعند دخولك يغمرك المكان بأجواء راقية وحصرية.

دلّل براعم ذوقك في ربوع مطعم الفندق المميز دوسِت جورميه الذي يستقبلك بحلّة جديدة في إطار عملية الترميم ويقدم مجموعة واسعة من الحلويات والكعكات والسندويشات المعدّة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى تشكيلة من الوجبات الصحية واللذيذة. يشكّل هذا المطعم الملاذ الأمثل للمقيمين في الفندق والضيوف بالإضافة إلى موظفي السفارة والمكاتب المجاورة إذ يحتضنهم بأجواء رحبة ودافئة.

إستمتع بتجربة طعام مميزة في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على حوض السباحة المميز (مع حوض سباحة منفصل للأطفال وجاكوزي وساونا وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً كاملاً) فتتلذذ بأشهى المأكولات فيما يزيد ديكور الغازيبو البهي من تميّز المكان. لا شكّ في أنه المكان المناسب لعشاء رومانسي، إذ تغمره أجواء دافئة ويشكل من جهة أخرى الوجهة الأمثل للاجتماعات الخاصة لنحو أربعة أشخاص. كما يوفر قوائم محددة عالمية وتايلاندية مؤلفة من خمسة أطباق.

وفي هذا الإطار، علّقت الآنسة تيتيا زوتو، نائبة رئيس قسم العمليات في تايلاند والخدمات ما قبل افتتاح الفنادق لدى دوسِت إنترناشيونال والمديرة العامة لفندق دوسِت سويتس راتشادامري، بانكوك قائلة: “يسرّنا كشف النقاب على نتائج أعمال الترميم التي قمنا بها واستقبال محبي دوسِت تاني بانكوك الذين من دون شك يتوقون لزيارتنا بعد انتهاء أعمال الترميم. يتميز الفندق بتصميم فائق الأناقة ويقدم خدمة الضيافة المعهودة والمستوحاة من الثقافة التايلاندية، إذ سيستمتع الضيوف بالعديد من الوجوه المألوفة من دوسِت تاني بانكوك. كما يقع الفندق في قلب واحدة من أكثر المناطق حيوية على صعيدَي الأعمال والترفيه في المدينة وسيستقطب من دون شك زواراً جدداً أيضاً. نعد ضيوفنا الكرام بإقامة مليئة بذكريات من العمر وتجارب طعام منقطعة النظير.”

سيتم افتتاح فندق دوسِت تاني بانكوك الجديد، وهو جزء من مشروع دوسِت سنترال بارك، عام 2023.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق كل يوم سبت في ميلينيوم أتريا الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات يقدم ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، الفندق الفاخر وسط منطقة الخليج التجاري، …