مطعم كارلوتشيوز في دبي مول وإطلالة جديدة رائعة في العام الجديد

سفاري نت – متابعات

مع حلول عام 2020 الذي يتوقع أن يكون الأهم في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، يبدأ المطعم العالمي Carluccio’s المعروف بأطباقه الشهية وأجوائه الرائعة العام الجديد في أبهى صورة. حيث أعاد كارلوتشيوز الحاصل على جوائز التميز في صناعة المطاعم فتح أبواب مطعمه الرئيسي في ممشى مول دبي بعد تجديدات شاملة رائعة.

يقدم فريق كارلوتشيوز المطبخ الإيطالي الشهي بنكهاته المتميزة في أجواء أسرية محببة إلى شعب الإمارات العربية الذوّاق، وهو يعد بالحفاظ على هذه المتعة الإيطالية الأصيلة مع لمسات عصرية جذابة في مطعم مول دبي الذي تم تجديده بالكامل. تلهم البيتزا الإيطالية العالمية ديكور كارلوتشيوز من حيث الأقواس الكلاسيكية النصف دائرية من الطوب والتي تصل بالزائرين إلى بيتزا شهية غنية باللون الأخضر المبهج، مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

الأهم أن المطعم يحتفظ بموقعه الأخّاذ ليقدم لزواره تجربة فريدة في الاستمتاع بالمطبخ الإيطالي الشهي. في الدور الأرضي من مول دبي، في مقابل نافورة مول دبي الشهيرة وبرج خليفة، يقدم لكم كارلوتشيوز إطلالة مباشرة على أهم معالم دبي الساحرة. موقع كارلوتشيوز هو المكان المثالي لتجمع الأسرة والأصدقاء والاحتفاظ بذكريات لا تنسى! لذا من أجل يوم ممتع مع الأسرة والأصدقاء يتخلله التوقف لتناول القهوة وبعض الكعك، والكثير من الصور الشخصية مع أعلى برج في العالم، وبالطبع الكثير من التسوق، ثم الرغبة في تناول بيتزا شهية أو باستا في أجواء عصرية وإطلالات تخطف الأنفاس، فالمكان المثالي للحصول على كل هذا في 2020 هو مطعم كارلوتشيوز.

تتضمن قائمة الطعام في كارلوتشيوز الآن مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية اللذيذة، بما في ذلك قائمة مخصصة للنباتيين. نحن في انتظاركم إذًا للاستمتاع بالطعام الشهي الحاصل على جوائز الجودة والديكور العصري والإطلالات الرائعة.

استمتعوا بأجواء الاحتفالات في تجربة فريدة من الجودة العالية للطعام الإيطالي الأصيل والخدمة المتفانية التي تسعى إلى كسب رضاكم دائمًا. فروعنا تعدكم جميعها بالأفضل في كل وقت. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: www.carlucciosme.com  أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أمازونيكو يطلق قائمة طعام جديدة مخصّصة لغداء العمل

سفاري نت – متابعات يُعدّ مطعم أمازونيكو أحد أشهر وأحدث المطاعم التي فتحت أبوابها في …