مينستا تطلق مجموعتها في بوتيك (مقهى) تانياز تي هاوس

سفاري نت – متابعات

قامت مينستا، وهي المجموعة الأكثر حداثة في المنطقة بما تتميز به من اقتنائها اكسسوارات في غاية الجمال، بإطلاق مجموعة حصرية من حقائب اليد في  مقهى  “تانياز تي هاوس” وهو أحد المقاهي الأكثر المعروفة عالميًا بفضل صورها الرائعة على موقع إنستجرام .

استمتع بتجربة تسوق مثيرة أثناء احتساءك الشاي المنعش في ظل مقهي مثالية تحلو تصويرها. تمشيا مع مفهوم التميز-عملت مينتسا على اختيار مجموعة مناسبة من حقائب اليد المتنوعة. كما أن هذه التشكيلة الدقيقة تتمتع بلمسة مينستا المهتمة بالتفاصيل المرصعة بالماس.

تتضمن المجموعة الأنيقة حقائب مثالة برّاقة مصنوعة من مواد الراتينج والنحاس الأصفر والصدف. وتنفرد كل حقيبة بعناصرها المميزة من الأحجار الطبيعية بما في ذلك حجر الجمشت الأرجواني والبنفسجي اللون بالإضافة إلى رقائق الألمونيوم المكسوة بالذهب من عيار 18 قيراط. كما أن الحقائب تأتي مع سلاسل قابلة للتبديل والتي يمكن وضع أحدها أو استعمالها مكان الاخرى لتمنحك نظرة جديدة في كل مرة ترتديها.

نظراً لما تنفرد به مينستا من ابتكارات للتصميمات النادرة واستخدامها الحرفية القياسية الدولية إلى جانب توافر خدمة العملاء الغير مسبوقة، ما يجعلها متجرًا مفضلًا للعملاء ومصممي الأزياء والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة والعالم بأسره.

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارتنا على @mintsaofficial on Instagram

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أمازونيكو يطلق قائمة طعام جديدة مخصّصة لغداء العمل

سفاري نت – متابعات يُعدّ مطعم أمازونيكو أحد أشهر وأحدث المطاعم التي فتحت أبوابها في …