مِراس تعلن عن شراكة جديدة مع هيلتون لإدارة 3 فنادق في “السيف”

سفاري نت – متابعات

“هيلتون” تتولى الإشراف على إدارة فنادق “هامبتون باي هيلتون دبي السيف”، و”كانوبي باي هيلتون دبي السيف” و”فندق السيف التراثي دبي، مجموعة كوريو باي هيلتون”

أعلنت “مِراس” عن اتفاقية شراكة مع “هيلتون”، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، تتولى الأخيرة بموجبها تشغيل 3 فنادق في وجهة “السيف” في دبي تحت علامات “هيلتون” التجارية، وهي “هامبتون باي هيلتون دبي السيف”، و”كانوبي باي هيلتون دبي السيف” و”فندق السيف التراثي دبي، مجموعة كوريو باي هيلتون”.

وقد جرى افتتاح الفنادق الثلاث في عام 2018 في “السيف”، الواجهة البحرية الجذابة من “مِراس” على خور دبي، والتي تتميز بمزيجها الفريد من التصاميم العربية التقليدية، والأسلوب الفني المعماري المعاصر.

وبمناسبة الإعلان، قال موكيش سوداني، نائب الرئيس التنفيذي في مِراس: “يؤكد تعاوننا مع هيلتون لإدارة ثلاث علامات تجارية على تنوع محفظة الضيافة التي قمنا بتطويرها في مِراس، ونجحنا في إنجازها على مدار العقد الماضي في دبي، بما يبرهن على التزامنا بمواصلة تعزيز قطاع الضيافة في الإمارة، والمساهمة في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020”.

وأضاف سوداني: “يسرّنا أن تكون إدارة هيلتون المرموقة هي المشغل الجديد لفنادقنا، ونحن على ثقة تامة بأن مساهمتها ستعزز الخدمات التي تقدمها مِراس، والمستوى العالي من الأداء في أعمالنا”.

وفي معرض تعليقه على افتتاح الفنادق الثلاث، قال رودي جاجرسباكر، رئيس هيلتون الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “تعكس هذه الفنادق كل ما تتميز به دبي التراثية والحديثة على حد سواء، ويسعدنا بأن نضيف هذه الفنادق الثلاث الرائعة إلى محفظتنا في دبي، فهي ملائمة تماماً لعلامتنا التجارية، وستكون إضافات رائعة إلى عقاراتنا الحالية في المدينة”.

ويوفر فندق “هامبتون باي هيلتون دبي السيف” مساحات فندقية عصرية، تتميز بلمساتها الفنية المعاصرة في الردهة والمناطق العامة المفتوحة، فضلاً عن مطعم أنيق يقدم وجبات إفطار مجانية ساخنة، في أجواء تتميز بعناصرها الجمالية المشرقة التي تتيح مكاناً مريحاً للاسترخاء وتجديد الطاقة.

وفي قلب مدينة دبي القديمة، يقع فندق “كانوبي باي هيلتون دبي السيف” الذي يضم 200 غرفة، ويشتمل على مطعم يقدم الأطباق المتوسطية، بالإضافة إلى مقهى على السطح. وخلال الربع الأول من عام 2020 ستضاف إلى مبنى الفندق تغييرات طفيفة لابتكار ردهة “كانوبي سنترال” المميزة لهذه العلامة التجارية الشهيرة.

وعلى ضفاف خور دبي، يعكس “فندق السيف التراثي دبي، مجموعة كوريو باي هيلتون” الطراز والتصميمات والتفاصيل العربية التقليدية، إلى جانب الخدمات والتسهيلات العصرية. وسيضم الفندق 190 غرفة، في حين يضم فندق “هامبتون باي هيلتون دبي السيف” 150 غرفة، إلى جانب 200 غرفة في فندق “كانوبي باي هيلتون دبي السيف”.

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة مع “هيلتون”، تؤكد “مِراس” مجدداً على مواصلة جهودها الدؤوبة لتقديم أفضل التجارب العالمية، وإتاحتها أمام المقيمين والزائرين في دبي، لمنحهم فرصة فريدة لتجربة أفضل الخيارات للعيش والعمل والمرح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم المنتجعات الرائعة في المالديف

سفاري نت – متابعات تعد جمهورية المالديف المكونة من مجموعة من الجزر، هي الوجهة السياحية …