استمتع بتخفيضات تصل إلى 50% لمدة 48 ساعة بمهرجان دبي للتسوق

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ذا إتش دبي، الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في قلب دبي، عن عرض التخفيضات المحدودة لمدة 48 ساعة خلال مهرجان دبي للتسوق وعلى مدار 4 عطلات نهاية أسبوع. ابتداءً من 17 يناير، حيث يقدم الفندق خصماً يصل إلى 50٪ على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

يمكن للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بدء التخطيط لإقامتهم وحجز غرفة خلال فترات التخفيضات المحدودة على مدى 4 عطلات نهاية أسبوع متتالية؛ من17 إلى 18 يناير، من 24 إلى 25 يناير، من 31 يناير إلى 1 فبراير، ومن 7 إلى 8 فبراير. سوف يسعد الضيوف المقيمون في الفندق الفاخر بالضيافة السلسة والديكورات الداخلية المترفة ومجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهي التي ترضي مختلف الأذواق، إلى جانب المرافق المميزة التي تناسب الضيوف من جميع الأعمار.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض أيام الأسبوع في المنتجع الصحي التايلندي «ماندارا سبا» والذي يشتمل على حسم بقيمة 50% على جميع علاجات الجسم الكاملة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 4 بعد الظهر.

وبينما يستمتع الصغار في المسبح، سيتسنى للكبار التوجه إلى ماندارا سبا حيث يسترخون وينعمون بالسكينة التامة. إذ يمكن للضيوف في ماندارا سبا الاختيار من قائمة واسعة من علاجات التدليك المميّزة وعلاجات الجسم الرائعة وعلاجات العناية بالوجه، المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تأسر الحواس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …