فاكارو المالديف يكشف عن عروضه الجديدة لعام 2020

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع فاكارو المالديف، الحائز على العديد من الجوائز، عن الفلل التي قام بتجديدها مؤخراً والتي سترسي معياراً جديداً للرقي المترف في جزيرة الشعاب المرجانية. وقد شملت عملية التجديد تحسينات طالت الشاليهات والفلل الشاطئية المكونة من غرفتي نوم، والفلل العائلية العائمة من خلال إضافة جاكوزي خارجي ومسابح خاصة. حيث يدعو فاكارو المالديف الضيوف لاختبار هذه التجربة بكافة جوانبها المترفة مع الأسعار الخاصة بعطلات 2020 وخصم يصل إلى 35٪ على أفضل الأسعار المتاحة. وتشمل جميع حجوزات الغرف الفطور والعشاء، عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل مباشرة عبر الموقع vakkarumaldives.com.

هذا وانتهت عمليات تجديد الفلل في ديسمبر عام 2019. وقد أُعيد إطلاق شاليهات “بيتش بانغلو” باسم “بيتش سبا بوول فيلاز” والتي تتميز بجاكوزي خارجي أنيق تبلغ مساحته 16 متر مربع. كما تم إعادة إطلاق ما كان مجموعه 24 فيلا شاطئية مكونة من غرفتي نوم متصلتين، باسم “تو بيدروم بيتش بوول فيلاز” وهي عبارة عن 12 فيلا مكونة من غرفتي نوم مع حوض سباحة مساحته 24 متر مربع وتراس ممتد على الشاطئ يتيح مساحة رحبة للضيوف للاسترخاء والراحة. كذلك تم إعادة إطلاق فلل “أوفر ووتر فاميلي فيلاز” باسم “أوفر ووتر فاميلي بوول فيلاز”، والتي تضم مسبحاً خاصاً لا متناهي تبلغ مساحته 24 متر مربع ويطل على البحيرة الفيروزية. هذا وتقع جميع الفلل الشاطئية بين أشجار جوز الهند الشاهقة وتحيط بها النباتات الخضراء المورقة التي تمنح شعوراً بالخصوصية.

وفي هذا الصدد علق نيكولاس ماسون، المدير العام لفاكارو المالديف: “تصب عمليات تجديد المنتجع في مساعينا الرامية إلى تقديم فاكارو للضيوف كتجربة استثنائية ترقى إلى مستوى توقعاتهم. فنحن نحرص على جعل ضيوفنا يعيشون تجربة تغمر الحواس في إطار يحفظ لهم خصوصيتهم الكاملة ضمن مساحتهم الخاصة. ”

يذكر أنه في عام 2019، حصلت جزيرة المالديف على شهادة التميز من TripAdvisor، وجائزة أكثر أماكن الزفاف متابعة على انستغرام في آسيا من Hitchbird، وحازت كذلك على جائزة أفضل ملاذ للعطلات الرومانسية ضمن جوائز كوندي ناست ترافيلر عن فئة اختيار القراء في الشرق الأوسط، مما يسلط الضوء على تفاني المنتجع في تقديم إقامات سلسة، وخدمات مخصصة.

التفاصيل:

عرض عطلات 2020

  • خصم 35٪ على الغرف عند الحجز لمدة 3 ليالٍ كحد أدنى
  • يشمل وجبة الفطور لدى Amaany
  • يشمل وجبة العشاء لدى أحد المطاعم التالية: Amaany أو أونو أو مقهى لاجون أو إيزوليتا
  • الدخول المجاني إلى نادي باروت فيش للأطفال من عمر 3 إلى 12 عاماً ونادي كوكونت وملاعب الرياضة والمنتجع الصحي ميرانا سبا
  • معدات الغوص السطحي المجانية وقوارب الكاياك من سبلاش أثناء الإقامة

الشروط والأحكام

  • يسري العرض على الحجوزات في الفترة الممتدة من 12 يناير 2020 إلى 22 ديسمبر 2020.

تخضع الأسعار لرسوم الخدمة بنسبة 10٪، و ضريبة السلع والخدمات بنسبة 12٪، والنقل إياباً مقابل 699 دولار أمريكي للشخص الواحد و6 دولارات أمريكية كضريبة خضراء للشخص في الليلة الواحدة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …