مطعم أمازونيكو يطلق قائمة طعام جديدة مخصّصة لغداء العمل

سفاري نت – متابعات

يُعدّ مطعم أمازونيكو أحد أشهر وأحدث المطاعم التي فتحت أبوابها في مركز دبي المالي العالمي، وقد أطلق قائمة طعام جديدة مخصّصة لغداء العمل للموظّفين الذين يرغبون في تناول وجبة لذيذة وسريعة أثناء استراحة الغداء. وبالتالي، يمكنهم اختيار قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق أو أخرى مؤلفة من أربعة أطباق وتذوّق أشهى المأكولات الزاخرة بالنكهات التي تشتهر بها أميركا اللاتينية. يسري هذا العرض من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد الظهر.

تشتمل قائمة الطعام المخصّصة لغداء العمل من أمازونيكو، والمؤلفة من أربعة أطباق، على تشكيلة من الخيارات الشهية، على غرار السلطات، اللقيمات، الأطباق الرئيسية والحلويات، وذلك مقابل 148 درهماً إماراتياً. كما يمكن لروّاد المطعم أن يتناولوا ما يطيب لهم من قائمة غداء العمل المؤلفة من ثلاث أطباق عبر انتقاء ثلاثة خيارات من تلك المذكورة أعلاه مقابل 125 درهماً إماراتياً فقط. تُعتبر هذه القائمة مميّزة لأنّها تتغيّر بحسب الموسم، إذ يحرص المطعم على استخدام المكونات الطازجة لتحضير أشهى الأطباق.

علاوةً على ذلك، تتميّز قائمة الغداء الشاملة بطبق تامبو أتشيوتي الخفيف والزاخر بالنكهات (مؤلف من صدر دجاج عصاري متبل بثلاث طرق مع خس روماني مقرمش، تُضاف إليه صلصة الأنشوجة اللاذعة)، إلى جانب طبق باتاكونيس ميتشادوس الذي يشتهر به المطعم (وهو رقائق موز الجنة المقرمشة مع لحم العجل المسحّب والمطهوّ على نار هادئة وبذور الأشيوتي)، ودورادا، وهو الطبق المفضّل لدى عشاق السمك، (مؤلف من سمك الشبوط والكينوا مع تتبيلة ليتشي دي تيغري الساخنة)، بالإضافة إلى البقلاوة المميّزة باللمسة الأمريكية اللاتينية مع كريمة الباشن فروت، والدولسي دي ليتشي والمكسرات المحمّصة؛ والعديد من الخيارات الأخرى التي تداعب براعم ذوقك.

يتميّز مطعم أمازونيكو بديكوره الداخلي الحائز على عدّة جوائز والمستوحى من الأجواء الاستوائية النابضة بالحياة، وبمساحاته الخضراء الغنّاء والموسيقى سريعة الإيقاع التي تتماشى مع أجواء المطعم. كما يوفّر صالة داخلية لتناول الطعام وتراساً في الهواء الطلق، فيُعتبر بالتالي الوجهة المثالية لتناول غداء عمل يمتدّ لمدة 45 دقيقة أو غداء سريع خارج المكتب حيث ينعم الضيوف بتجربة فريدة من نوعها بأسعارٍ شديدة التنافسية.

خطّط لتمضية استراحة الغداء في مطعم أمازونيكو الذي يقدّم أشهى الأطباق المحضّرة بمكوّنات عالية الجودة ومهارة لا غبار عليها وسط ديكورٍ عصري في قلب مركز دبي المالي العالمي.

يستقبل المطعم حالياً الحجوزات لتناول غداء العمل.

الموقع: قرية البوابة 11، بافيليون مركز دبي المالي العالمي

للحجز، الرجاء التواصل عبر الهاتف على الرقم 3999 571 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عرض الغداء متوفّر طيلة أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر.

الأسعار:

ثلاثة أطباق مقابل 125 درهماً إماراتياً

أربعة أطباق مقابل 148 درهماً إماراتياً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عطلات أسبوع بنكهة لاتينية في لاونج سما

سفاري نت – متابعات تطلق صالة لاونج سما، الواقعة على السطح من الطابق 35 لفنادق …