مطعم La Mezcaleria مفتوح الآن في فندق أوبروي ‎

سفاري نت – متابعات

أصبح La Mezcaleria جاهزاً لاستقبال ضيوفه المحليين والسياح الوافدين من جميع أقطار العالم في فندق ذا أوبروي. يوفّر هذا اللاونج الفاخر إطلالات بانورامية أخّاذة على أفق دبي الخاطف للأنفاس وبرج خليفة الساحر وسط أجواء مفعمة بالطاقة والحيوية. يُعتبر La Mezcaleria المكان المثالي للاحتفال حيث تجتمع الإيقاعات اللاتينية بطريقة مثالية مع المشروبات المميّزة والأطباق الشهية التي استقت إلهامها من المطبخ المكسيكي، لتعيش تجربة استثنائية لا تفوّت!

لذلك، استعدّ لقضاء أجمل الأوقات المليئة بالمرح والبعيدة عن التكلّف في هذا اللاونج الذي يتميّز بمفهومه النابض بالحيوية، بينما تستمتع بالموسيقى اللاتينية وتتلذّذ بأشهى الأطباق الزاخرة بالنكهات المكسيكية. وتأتي المفروشات الناعمة المزيّنة بالألوان النابضة بالحياة على غرار اللون الأصفر الفاقع والأزرق الغامق، لتضفي لمسة مميّزة على تصميم اللاونج الذي يحاكي الأسلوب اللاتيني وجدار فريدا كاهلو الساحر.

يفتح La Mezcaleria أبوابه طيلة أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 5 مساءً وأيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً، ليوفّر لك فرصة تناول أشهى المأكولات والمشروبات اللاتينية التي يحضرّها فريق الطهاة الموهوب والخبراء في خلط المشروبات. استرخِ في الهواء الطلق وسط أجواء موسيقية لاتينية على التراس الخارجي الرائع الذي يتربع على سطح الفندق.

متّع ناظريك بمشهد غروب الشمس في La Mezcaleria فيما تستمتع بنكهات الشيشة المميزة، أو ارتشف أحد المشروبات التي يقدّمها اللاونج والمحضّرة على المنضدة المستكنّة عند طرف التراس. علاوةً على ذلك، يمكنك الغناء والرقص كلّ يوم أربعاء مع الموسيقى الإيقاعية، والاستمتاع بالعرض الموسيقي الحي الذي تقدّمه فرقة كوباتشي المشهورة.

واختر ما يطيب لك من بين تشكيلة المقبّلات المميّزة التي تشتمل على طبق پي أند بي غواكامولي المؤلّف من الدرّاق الطازج، واللحم المقدد المقرمش، وفلفل الهالابينو. كما يمكنك تذوّق طبق ميز-كالوب المؤلف من سيفيتشي الإسقالوب المنعش مع نفحة لاذعة من الزنجبيل. أما عشّاق الطعام فلا يجب أن يفوّتوا فرصة تناول طبق كيسادياس الأشهر غوبيرنادور الكركند، أو طبق باستيل أزتيكا المؤلف من اللازانيا مع بعض المكونات الأميركية اللاتينية الشهية. ونقدّم لمحبي اللحوم طبق باريلادا المؤلف من شريحة لحم ريب آي الواغيو بوزن 740 غ مع الغواكامولي والتورتيلا التي تكمّل التاكوس. يمكنك أيضاً أن تختم وجبتك بطبق كريب-أديلا أو طبق التشوروس الكلاسيكي إذا كنت من عشّاق الحلوى!

يُعدّ La Mezcaleria الوجهة المثالية في دبي لتناول وجبة لذيذة والتمتّع بمشاهدة غروب الشمس أثناء تناول مشروبات ولا أشهى. فهل من مكان أفضل من La Mezcaleria للاستمتاع بطقس دبي المميز وتناول ألذّ الأطباق المكسيكية!

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم وبار 99 سوشي يفتتح أبواب فرعه الجديد وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح مطعم وبار 99 سوشي أبواب فرعه الجديد في فندق العنوان …