الموعد الأخير لاستفادة من خصومات موسم الشتاء لهذا العام في فنادق هيلتون

سفاري نت – متابعات

تعلن هيلتون عن تبقّي أسبوعين فقط لإمكانية الاستفادة من عروض موسم الشتاء لعام 2020 والتي توفر من خلالها للذين يخططون للسفر هذا العام خصومات تصل لـ 30% عند الحجز مباشرة عبر الموقع الالكتروني.

تتيح الخصومات المتوفرة للحجز حتى 28 يناير في أكثر من 450 فندق ضمن مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمسافرين استكشاف وجهات جديدة هذا العام مع توفير ما يقرب من ثلث تكلفة الإقامة.

ويسري هذا العرض ضمن جميع العلامات الفندقية التابعة لهيلتون، بما في ذلك: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وإل إكس آر للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وهيلتون للفنادق والمنتجعات، ودبل تري باي هيلتون، وكوريو كوليكشن باي هيلتون، وهامبتون باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن.

عطلة مثالية في هيلتون جاردن إن مسقط الخوير – بدءًا من 276 درهم لليلة الواحدة

يكشف هذا الفندق الواقع على بعد مسافة قصيرة بالطائرة عن إطلالات خلابة لجبال حجار، وهو قريب من الأماكن السياحية الأكثر شعبية في مسقط، بما في ذلك سوق مطرح وجامع السلطان قابوس الكبير.

تشكل هذه الوجهة الأمثل لقضاء إجازة قصيرة مع بداية العام حيث يمكن للضيوف بدؤها بالاستماع بالوقت في المسبح اللامتناهي في الفندق قبل التوجه لاستكشاف المدينة.

يتيح موقع الفندق المركزي للزائرين الوصول بسهولة إلى دار الأوبرا الملكية أو شاطئ القرم أو المنتزه الحضري في مسقط.

وفر ما يصل إلى 30٪ عن طريق الحجز مباشرة على Hilton.com

استكشف تاريخ أذربيجان في هيلتون باكو – مقابل سعر يبدأ من 406 درهم إماراتي لليلة الواحدة

تحفل هذه المدينة المسورة الواقعة على بحر قزوين والتي يعود تاريخها للعصور الوسطى بإرث ثقافي غني.

يمكن للضيوف التعرّف على تاريخ أسوار المدينة الذي يعود إلى القرن 12 واستكشاف أبرز معالمها مثل معبد النار آتشكاه وبيت الحكومة.

يقع هيلتون باكو في قلب منطقة الأعمال، مشكلًا المكان الأمثل للإقامة للراغبين باستكشاف المدينة فيما يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المطار.

يضم الفندق منتجعًا صحيًا ومسبحًا داخليًا إلى جانب مطعمين. كما يوجد في الفندق مشرب دوّار على السطح حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم حافل والاستمتاع بالإطلالات الخلابة.

وفر لما يصل إلى 30٪ عن طريق الحجز مباشرة على Hilton.com

مارس الرياضة في هيلتون جاردن إن رأس الخيمة مقابل سعر يبدأ من 226 درهم إماراتي لليلة الواحدة

تعد رأس الخيمة، الإمارة التي حطمت رقمين قياسيين عالميين في عرض الألعاب النارية ليلة رأس السنة 2020، الملاذ الأمثل بعيدًا عن حياة المدينة الصاخبة.

تتيح تجربة الإقامة في فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة للضيوف التعرف على الثقافة الغنية للإمارة الشمالية، حيث يمكن للزائرين تمضية صباحهم في المتحف الوطني، والاطلاع على تراث رأس الخيمة أو الذهاب إلى جبل جيس الذي يعد أعلى قمة في الإمارات.

أما بالنسبة لمحبي الرياضية، فهناك العديد من مسارات المشي عبر الجبال، ويمكن للزوار بعد يوم من المشي لمسافات طويلة السباحة في مسبح الفندق أو التمتع بتناول وجبة لذيذة في مطعم جاردن جريل.

وفر لما يصل إلى 30٪ عن طريق الحجز مباشرة على Hilton.com

انطلق إلى ملاذ رائع في منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا مقابل سعر يبدأ من 1199 درهم إماراتي لليلة الواحدة

يقع منتجع وسبا دوبل تري باي هيلتون سيشل ألاماند في آنس فوربانس، وعلى شاطئ خاص رومانسي محاطًا بأوراق الشجر الاستوائية.

يمكن لنزلاء غرف كينغ غراند ديلوكس في المنتجع المطل على المحيط الهندي من الشاطئ الخاص النوم على صوت الأمواج أو مشاهدة غروب الشمس من شرفتهم حيث درجات حرارة مثالية تتراوح بين 24 إلى 28 درجة.

وفي ايفوريا سبا سينطلق الضيوف إلى رحلة من الرفاهية والاسترخاء التام.

يشتهر المنتجع بكونه مناسبًا أيضًا للعائلات حيث يوفر مجموعة من الأنشطة الشاطئية والاستكشافية مثل الغطس والغوص.

وفر لما يصل إلى 30٪ عن طريق الحجز مباشرة على Hilton.com

أوقات عائلية رائعة في منتجع وسبا هيلتون لكزور بسعر يبدأ من 331 درهم إماراتي لليلة الواحدة

يعد منتجع وسبا هيلتون الواقع على ضفاف نهر النيل، وهو أفضل مكان لقضاء الإجازة لجميع أفراد العائلة مع مسابح رائعة ومناظر خلابة من الشرفة ومرافق استجمام وسبا على مستوى عالمي ليضمن لضيوفه أروع اللحظات المميزة والصور الرائعة والتجارب التي لا تنسى.

يمكن للضيوف استكشاف ثقافة مصر القديمة وجمالها الهادئ خلال النهار قبل الاستمتاع برحلة بحرية مساءً على نهر النيل أو الاستمتاع بركوب الجمال أو الخيل على ضفاف النهر حيث المناظر المذهلة.

وفر لما يصل إلى 30٪ عن طريق الحجز مباشرة على Hilton.com

زر أشهر المعالم العاصمة الإنكليزية في هيلتون لندن بارك لين بسعر يبدأ من 942 درهم إماراتي لليلة الواحدة

يعد لندن هيلتون لندن بارك لين الواقع في قلب منطقة مايفير، وجهة جذابة للزيارة في أي وقت من السنة.

كما يتميز بموقعه المجاور لـ ذا ستراند وأبرز المعالم الشهيرة في ويست اند مثل قصر باكنجهام.

كما يقع الفندق على مقربة من محطتي ميترو هايد بارك وجرين بارك، مشكلًا العنوان المثالي للراغبين باستكشاف واحدة من أروع مدن العالم.

يتألف الفندق من 453 غرفة بما في ذلك 56 جناحًا كما يضم مجموعة من المطاعم، من كالفن آت ويندوز، وتريدر فيكس المستوحى من طابع الجزر البولينيزية.

يمكن للزوار التمتع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة في الفندق الحائز على جائزة ” Bake Off: The Professionals”

وفر لما يصل إلى 30٪ عن طريق الحجز مباشرة على Hilton.com

توفر عروض هيلتون لموسم الشتاء ما يصل إلى 25% على تجارب الإقامة مع 5٪ إضافية لأعضاء برنامج Hilton Honours الذين يحجزون مباشرة. يعد الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بـ Hilton Honours مجانيًا وسهلاً ويوفر لأعضائه العديد من المزايا بما فيها استبدال النقاط مقابل تجارب فريدة ومزايا إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …