أجمل الاحتفالات والأجواء الممتعة في فلورنسا الايطالية خلال الشتاء

سفاري نت – متابعات

إذا كان لديك الفرصة لزيارة فلورنسا في الشتاء ، فاعلم عزيزي المسافر أنه سيكون بانتظارك خلال هذا الوقت من العام الكثير من الفرص الممتعة والأجواء الرائعة، بداية من الاحتفالات الساحرة وحتى الكرنفالات المبهجة، ناهيك عن التسوق وزيارة المعالم السياحية بتكلفة مخفضة، لذا لا عجب أن تصنف فلورنسا كأحد أجمل وجهات السياحة في إيطاليا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

فلورنسا في الشتاء

فلورنسا محمية بالتلال المحيطة، والشتاء معتدل بشكل عام، فلا تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض حتى نوفمبر، وعلى الرغم من أن الليالي يمكن أن تكون باردة مع درجات حرارة أقل من 10 درجة مئوية خلال نوفمبر، إلا أن درجة حرارة اليوم نهارا تظل لطيفة ويمكن أن تصل إلى 15 درجة مئوية حتى النصف الثاني من هذا الشهر، أما ديسمبر ويناير وفبراير فهي أكثر الشهور برودة مع انخفاض درجات الحرارة في الليل إلى صفر درجة مئوية.

فلورنسا في الشتاء.. احتفالات رائعة وأجواء ممتعة

الاحتفالات الرائعة

واحدة من أفضل الأسباب لزيارة فلورنسا في فصل الشتاء هو الاحتفالات الرائعة التي تقام ابتهاجا بالعام الجديد، ففي ديسمبر من كل عام، تتزين المدينة بالأضواء الرائعة والديكورات الجميلة، ما يبعث على البهجة والتفاؤل، مع الكثير من فرص الترفيه التي لا تنسى.

ويمكنك خلال هذا الوقت من العام الاستمتاع بالتنزه في أسواق المدينة وشراء بعض الهدايا الرائعة، ولعل أفضل سوق هو سوق رأس السنة، الذي يقع في ساحة سانتا كروتشي، والذي يمنحك الفرصة لاكتشاف روعة المنتجات المحلية والحرف اليدوية الجميلة.

موسم الخصومات

شهر يناير في إيطاليا هو موسم الخصومات، لذلك يمكنك عند الزيارة خلال هذا الوقت من العام القيام ببعض التسوق، وشراء الملابس والحقائب والإكسسوارات أو الأشياء لمنزلك مقابل بضعة يورو فقط.

زيارة المتاحف

الشتاء هو الوقت المثالي لزيارة العديد من المتاحف في فلورنسا، نظرًا لوجود عدد قليل من السائحين خلال هذه الفترة، الأمر الذي يمكنك من الاستمتاع بالعدد الهائل من الفنون والكنوز دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير لساعات، ومع ذلك، من الحكمة أيضا إجراء حجوزات عبر الإنترنت للمتاحف الشهيرة مثل أوفيزي وأكاديميا مقدمًا، حتى لا تضطر إلى الانتظار .

يرجى ملاحظة أن المتاحف في فلورنسا متنوعة، ولا توجد قاعدة لمواعيدها، لذلك من الأفضل التحقق قبل الزيارة من ساعات وأيام العمل .

المدينة القديمة

إذا كنت ترغب دائمًا في حضور كرنفال مميز في فصل الشتاء، فربما يكون كرنفال فياريجيو في فلورنسا هو الخيار المناسب لك، حيث سيكون بإمكانك عند المشاركة في هذا الحدث الممتع، الاستمتاع بالعروض الترفيهية المذهلة، وفرصة تذوق الكعك والحلويات الإيطالية اللذيذة، وسط العروض الممتعة.

ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأزياء الاحتفالية المميزة للسكان المحليين، ممن يشاركون بأعداد كبيرة في هذا الكرنفال الممتع، الذي سيضفي حضوره على زيارتك الكثير من السعادة.

القيمة مقابل المال

فلورنسا ليست وجهة رخيصة، خاصة في أشهر الصيف، ولكن خلال فصل الشتاء يمكنك الحصول على قيمة جيدة مقابل المال، فالعديد من الفنادق الفاخرة الجميلة على طول نهر أرنو وفي بالازوس المحيطة بفلورنسا، تقدم أسعارًا منخفضة خلال هذا الموسم، الذي يمكنك خلاله أيضا العثور على عروض خاصة على بعض الجولات والمتاحف بسبب انخفاض الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشر وجهات لسياحة افتراضية من المنزل في ربوع أيرلندا

دبي – سفاري نت – مع قصورها الفاخرة والسماء الزرقاء الصافية، ومناظرها الخضراء الواسعة وجمالها …