افتتاح فندق سويس بل بوتيك بنيد القار في الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال عن الإفتتاح الهاديء لفندق سويس بل بوتيك بنيد القار في الكويت، حيث يمثل هذا المشروع بداية المجموعة في الكويت.

ويصنف فندق سويس بل بوتيك بنيد القار الكويت العصري الفاخر من فئة 4 نجوم، ويتمتع الفندق بموقع رائع على شارع نزهة الشاطيء في مدينة الكويت مطلا على خليج الكويت الرائع ويبعد 18 كم تقريبا عن مطار الكويت الدولي.

ويضم الفندق سبع فئات مختلفة من الغرف الفسيحة هي غرف سوبريور، غرف ديلوكس، أجنحة جونيور، أجنحة سوبريور، جناح سويس، جناح سويس سوبر مع إطلالة على المدينة وجناح سويس سوبر مطلا على البحر.

وتأتي اختيارات الإقامة مع مرافق وخدمات ممتازة لتترك الضيوف يشعرون بالفعل بالإسترخاء والإلهام، وقد زودت كل غرفة بمجموعة كبيرة من الخدمات، كذلك، تضم الأجنحة مساحات معيشة جميلة، غرف حمام مع حوض استحمام وشرفات حيث يستطيع الضيوف أن يستيقظوا على مشاهد بانورامية للشاطيء، الخليج، المدينة أو الحديقة.

ويقدم الفندق حمام سباحة رائع في الهواء الطلق، مركز لياقة يضم أحدث الأجهزة ويتمتع بضوء النهار، مركز أعمال مجهز جيدا، مطعم عالمي مفتوح طوال اليوم، مطعم متخصص، كوفي شوب عصري في اللوبي، غرفة مؤتمرات لإستضافة اجتماعات مجلس إدارة قوية وندوات استراتيجية وتراس خاص جميل على الروف للمناسبات والاحتفالات الخاصة.

وبهذه المناسبة، قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير للشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس- بل هوتيل انترناشيونال،: “يسعدنا الترحيب بأول ضيوفنا في سويس- بل بوتيك بنيد القار المبهر وأن نعلن أنه أول فندق في الشرق الأوسط يحمل اسم العلامة الفاخرة سويس- بل بوتيك”.

وتابع: “هذا الفندق الجميل إضافة رائعة لمحفظتا وقد صمم ليوفر تجربة متميزة وشخصية للمسافرين، ونحن في سويس بل هوتيل انترناشيونال نحظى بمكانة جيدة لخدمة متطلبات القطاع مع محفظة فريدة ومتنوعة تضم 14 علامة تجارية تمنح اختيارا أعظم للمالكين والضيوف”.

وأكد هاكان جنسر مدير الفندق الجديد: “سويس- بلو بوتيك بنيد القار الكويت يحقق التوازن المناسب بين الراحة والأناقة ليغزل بعناية روحا نابضة بالحيوية من أجل تجربة معززة ذات لمسة شخصية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وصول أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

سفاري نت – متابعات تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …