هيلتون تواصل نموها القوي في المملكة مع أكثر من 50 فندقاً عاملاً وقيد الإنشاء

سفاري نت – متابعات

 مع مخطط مشاريع سريع التطوير، تتوقع “هيلتون” مضاعفة انتشارها في المملكة العربية السعودية بأربع مرات خلال السنوات الخمس المقبلة، وصولاً إلى أكثر من 50 فندقاً تشكل مجتمعة طاقة استيعابية تصل إلى 16 ألف غرفة في جميع أنحاء المملكة.

 

وتواصل هيلتون، التي تدير حالياً خمساً من علاماتها التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية -وهي “والدورف أستوريا”، “كونراد”، “فنادق ومنتجعات هيلتون”، “دبل تري من هيلتون”، “هيلتون جاردن إن”- تطوير وإدخال علامات ضيافة جديدة إلى المملكة، بما في ذلك “كانوبي من هيلتون” المتخصص بنمط الحياة المعاصر، و”إيمباسي سويتس من هيلتون” للأجنحة الفندقية.

 

خلال 2019 قامت هيلتون بتوقيع اتفاقيات مع الفنادق التالية في المملكة العربية السعودية:

إمباسي سويتس من هيلتون جدة شارع صاري 173 غرفة.
دبل تري من هيلتون المدينة المنورة 300 غرفة.
دبل تري من هيلتون أبها مساكن المحلة 140 غرفة.
هيلتون جاردن إن الرياض طريق الملك فهد 149 غرفة.
والدورف أستوريا الأفنيوز – الرياض 350 غرفة.
كونراد الرياض الأفنيوز – الرياض 400 غرفة.
كانوبي من هيلتون الأفنيوز – الرياض 150 غرفة.
هيلتون جاردن إن الأفنيوز – الرياض 500 غرفة.
دبل تري من هيلتون أبها المروج 156 غرفة.

وتعليقًا على النمو القوي الذي حققته هيلتون في المملكة، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون للتطوير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تعد المملكة العربية السعودية سوقا ديناميكية مثيرة للغاية. ونحن ملتزمون تماما بدعم نهج الحكومة في فتح أبواب المملكة أمام السياحة وفق لرؤيتها 2030. ولدينا نهج استراتيجي لنشر علامتنا ونموها في شتى أرجاء المملكة لتقديم منتجاتنا وخبراتنا العالمية لكافة ضيوفنا الكرام.”

 

وإضافة إلى التوقيع على تسع اتفاقيات لفنادق جديدة في المملكة العربية السعودية العام الماضي، افتتحت هيلتون فندقين جديدين هما: “دبل تري من هيلتون مكة جبل عمر” و”هيلتون جاردن إن الجبيل”. وتلتزم هيلتون مع استمرار نموها في المملكة بتقديم فرص العمل الملائمة للمواطنين السعوديين في قطاع السفر والسياحة،

 

وتوظف فنادق هيلتون حاليًا ما يقرب من 2500 شخص عبر 14 فندق تابع لها في المملكة، وتتوقع توظيف حوالي 7500 فرد في فريقها عند إنجاز خط مشاريعها البالغ 40 فندقا على مدى السنوات الخمس القادمة.

 

ولدى هيلتون استراتيجية قائمة لتوطين الوظائف، وتعمل على تحقيقها بالتعاون مع عدد من المنظمات الحكومية والخاصة بما في ذلك الهيئة السعودية للسياحة والتراث الوطني ومؤسسة الشباب الدولية ومؤسسة الملك خالد. وأدى هذا التركيز إلى حصول هيلتون على المرتبة الأولى في استبيان أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية لثلاث سنوات على التوالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يطلق العلامة التجارية الجديدة “روز لاونج”

سفاري نت – متابعات هل تحلم بقضاء أمسية ورديّة؟ يبدو هذا غريباً بعض الشيء, و …