اضبط ساعتك على عرض السبا في البيت الشارقة

سفاري نت – متابعات

خصص لنفسك الوقت المثالي ودلل حواسك مع عرض البيت الشارقة للسبا، والذي صمم لإيقاظ طاقتك والسماح لجمالك بالإشراق، عبر استخدام منتجات عضوية وطبيعية. من يوم الأحد إلى غاية يوم الأربعاء، باستطاعة الضيوف حجز مواعيد السبا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر والاستمتاع بخصم يبلغ 50% عن جميع علاجات الوجه والتدليك*.

تجمع السبا في البيت الشارقة بين قرون من ممارسات الجمال مع لمسة الضيافة الفخمة العصرية، متموقعة وسط هذا المنتجع التراثي في قلب الشارقة، يقدم المختصون هذه العلاجات ضمن سكينة لا تضاهى، مستخدمين أفضل المنتجات العضوية المستخلصة من مواد تجميلية طبيعية تعمل على منح الجسد والعقل تجربة علاجية متكاملة.

صمم كل جناح في السبا لمنح خصوصية تامة، تم فصله إلى قسم يضم ثلاثة أجنحة خاصة بالسيدات وقسم آخر يضم جناحين خاصين بالسادة، يحتوي كل من القسمين على صالة راحة منفصلة، حمام، غرفة بخار وسونا إضافة إلى مناطق استقبال فردية ومتجر السبا، بينما باستطاعة السيدات الاستمتاع بحمامات غطس باردة وساخنة إضافية.

قام البيت الشارقة بتشكيل مجموعة من العلاجات الشاملة، مازجا ما بين طرق العلاج القديمة مع الخبرات الحديثة، مقدما تجربة ترتكز على مبادئ العلاجات العطرية، الأيوفردا والعلاج بالأعشاب، تعمل على تحفيز الحواس لبلوغ حالة من التجدد والعافية التامة. باستطاعة الضيوف خصخصة تجاربهم حسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، بدءا بعلاجات الوجه التي تمنحهم إشراقا طبيعيا، إلى التدليكات العلاجية التي تعيد إليهم التوازن، ستنقل هذه العلاجات وغيرها الضيوف إلى عالم من السكينة العميقة التامة.

* الحجز المسبق ضروري

للمزيد من المعلومات، الرجا الاتصال على: 5526/5525 502 6 971+ أو عن طريق الإيميل على: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموّها بخطى متسارعة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

سفاري نت – متابعات شركة امتياز الفنادق الأكبر من نوعها على مستوى العالم تستمر بتوسيع …