افتتاح العلامتين “أبيركرومبي آند فيتش” و”أبيركرومبي كيدز” في الغاليريا جزيرة الماريه

سفاري نت – متابعات

أعلن مركز الغاليريا في جزيرة الماريه عن افتتاح أوّل متجر للعلامة الأمريكية المُتخصّصة في الأزياء العصرية الراقية أبيركرومبي آند فيتش (Abercrombie and fitch)، إلى جانب أبيركرومبي كيدز(Abercrombie Kids) هذا الربيع. سيستمتع عشاق العلامة بأحدث تشكيلات الأزياء العصرية الراقية والعطور الفاخرة للرجال والسيدات على حد سواء، في حين توفّر العلامة “أبيركرومبي كيدز” مجموعة متنوّعة مِن أحدث ملابس الأطفال ذات التصاميم المريحة والعصرية. وهذا الخبر، يعزّز الغاليريا مِن تنويع خيارات التسوّق الفاخرة لسكّان العاصمة الإماراتية وزوّارها.

مِن جانبه، علّق “دانيال باري”، المدير الإداري لشركة “جلف ريليتد”، على افتتاح متاجر العلامتين الأمريكيتين العصريتين في أبوظبي، بقوله: “نحن نتطلّع إلى افتتاح أولى متاجر العلامتين أبيركرومبي آند فيتش وأبيركرومبي كيدز في أبوظبي بالغاليريا؛ فكلّ منهما علامة أيقونية تعكس أحدث صيحات الموضة والأناقة التي تُجاري العصر، كما تُشكّل إضافة مهمة تَهدف إلى تنويع خيارات التسوّق في الغاليريا.

أما “كريستين سكوت”، رئيسة العلامات العالمية في شركة “أبيركرومبي آند فيتش” فصرّحت بقولها: “نحن نؤمن بأهمية متاجر التجزئة لذا نواصل التوسّع عالميًّا على الدوام، ومتحمّسون للغاية لافتتاح أولى متاجر أبيركرومبي آند فيتش وأبيركرومبي كيدز في أبوظبي؛ إذ تُمثّل هذه المتاجر الجديدة فرصة ذهبية لتعزيز التواصل مع عملائنا في هذه المنطقة ونقل تجربة التسوّق الفاخر لهم إلى مستوى جديد تمامًا غير مسبوق.”

قدّمت التوسعة الجديدة في الغاليريا في جزيرة الماريه العديد من العلامات التجارية العالمية والمتاجر للمرة الأولى في أبوظبي، منها علامة الأزياء “ميس غايديد” (Missguided) ومتجر اللوازم الرياضية العملاق “ديكالتون” (Decathlon). ذلك إلى جانب المتنزّهات الرائعة ذات المناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن الترفيهية عالمية المستوى التي تناسب كل الأعمار مثل دور عرض “فوكس” السينمائية الرائدة التي تضمّ ٢١ شاشة مع “آي ماكس”، ووِجهة “إكستريم زون”. بالإضافة الى باقة متنوّعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الموسمية المثيرة التي تلائم جميع أفراد العائلة. تشكّل عملية التوسعة الكبيرة في المركز تحولًا جذريًّا في مفهوم الترفيه والتسلية في العاصمة الإماراتية؛ إذ من المقرّر افتتاح المزيد من المتاجر والعلامات التجارية الجديدة هذا الربيع مثل أول فرع لمكتبة “كينوكونيا” في أبوظبي، وهو ما يَجعل مِن الغاليريا وجهة التسوّق والترفيه وتناول الأطعمة الأكثر تميّزًا في العاصمة الإماراتية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتعوا بأحلى الأوقات وأشهى المأكولات في “كايت بييتش” خلال مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات عيشوا أروع اللحظات في الطقس الجميل في “كايت بييتش” من مِراس، …