تتبع خطى الحب في برشلونة مع فندق وسبا ماجستيك برشلونة

سفاري نت – متابعات

بتواجده وسط موقع مثالي في قلب إحدى أكثر المدن رومنسية في العالم، فندق وسبا ماجستيك برشلونة  يدعو ضيوفه المسافرين رفقة أحبائهم في عيد الحب إلى دخول عالم من القصص الدافئة، الأوقات المميزة، واللحظات العزيزة وسط مكان لا يضاهى مع عرضه لعيد الحب. سيستمتع الأحباء بتجربة من الأحلام، تتماشى بتناغم مع مشاعرهم الدافئة.

واقعا وسط باسيو دي غراسيا الحصري، حيث تقف الهندسة الأوروبية كخلفية رائعة للباحثين عن مكان أشبه بالصور المثالية لهذا اليوم المميز. يضيف فندق وسبا ماجستيك برشلونة نكهة خاصة عبر نقل جوهر المدينة للزوار من خلال تجارب مصممة بعناية فائقة لكل من الضيوف المقيمين في الفندق، أو المستمتعين به خلال اليوم.

تستقبل كل من الغرف، الأجنحة والبنتهاوس في فندق وسبا ماجستيك برشلونة الضيوف ضمن عالم من الترف والفخامة، إذ تعكس جوا دافئا من الراحة الحصرية التي تحيط بعيد الحب، حيث سيدلل الضيوف بتوفير وسائل راحة مخصصة للمناسبة، صنعت بعناية لتضيف إشراقا على اللحظات التي تليها، وتعد بمفاجآت قادمة.

مع منظر خاطف للأنفاس مطل على أشهر معالم برشلونة من بينها كاتدرائية لا ساغرادا فاميليا، باستطاعة الضيوف الاستمتاع بمقبلات رومنسية مع عصير العنب الفوار في بار السطح لا دولتشي فيتا، بينما يستكشفون المدينة الممتدة بأغلبها على مد البصر. يشكل الجو المريح رفقة الأنغام العذبة حالة من المرح المحيطة بالمكان، ترافقه أكلات خفيفة مستوحات من مطبخ المدينة التراثي مع ترجمة عالمية لترضي جميع الأذواق.

للضيوف الباحثين عن جولة رومنسية حول المدينة، سيقوم الفندق عند الطلب بتوفير سيارة SEAT 600، سيارة إسبانية عتيقة، وذلك لتجول بهم حول أكثر الأماكن شاعرية في برشلونة، في مغامرة مليئة بالتجارب التي يعيشونها لأول مرة، والتي ستدوم دون شك إلى الأبد. لإضافة بعض الحلاوة لهذه الرحلة، باستطاعة الضيوف الاستمتاع بمشروبات ومقبلات خاصة لتصاحب لحظاتهم الاحتفالية.

ينتهي اليوم مع عشاء شهي وحميم، باستطاعة الضيوف المقيمين في الفندق أو الزائرين أثناء المساء الاستمتاع بعرض عيد الحب في مطعم سولك، مع روائع مطبخ البحر الأبيض المتوسط الأصيل، المستوحاة من وصفات تقليدية والمصنوعة من منتجات محلية، حيث تمثل تجربة العشاء في مطعم سولك كل ما هو أصيل، طازج واستثنائي في المطبخ الكاتالوني.

يفهم فندق وسبا ماجستيك برشلونة الحب ويستمتع بمشاركته ضيوفه عبر أكثر الوسائل ابتكارا وترفا، معبرا عن جمال برشلونة والروابط العميقة التي يصنعها مع زواره، ليكون دوما مكانا حيث السفر تجربة حب مميزة على طول أيام السنة.

* يشمل العشاء في مطعم سولك قارورة من عصير العنب الفوار ويبلغ ثمنه 60 يورو، وهو متوفر لكل من المقيمين بالفندق والزائرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يطلق العلامة التجارية الجديدة “روز لاونج”

سفاري نت – متابعات هل تحلم بقضاء أمسية ورديّة؟ يبدو هذا غريباً بعض الشيء, و …