سيزرز بلوواترز دبي يطرح عروضاً متميزة احتفالاً بعيد الحب

سفاري نت – متابعات

كشف ’سيزرز بلوواترز دبي‘ عن استعداداته للاحتفال بعيد الحب وتوفير أجمل الأوقات للأحبة ضمن أجواء دافئة وفريدة من خلال تجارب شاملة تتيح للشريكين الاستمتاع بلحظات لا تنسى في أكثر الأيام رومانسية.

عرض LikeACaesar# في ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘

طرح كل من ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘ و’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘ عرض LikeACaesar# الخاص لمنح الزوار تجربة متكاملة للاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع هذا اليوم المميز. ويتيح ’سيزرز بالاس‘ للضيوف فرصة الاستمتاع بجلسة علاج للأزواج في سبا ’كوا‘ الذي يقدم جلسة تدليك ’سينس أوف كولكشن‘ للسيدات وجلسة تدليك ’تايلور فور يو‘ للرجال، بالإضافة إلى بوفيه فطور مفتوح في ’هيلز كيتشن‘ للشيف غوردون رامزي وإمكانية الدخول إلى ’كوف بيتش‘، وفرصة الاستمتاع بغروب الشمس والإطلالات الساحرة برفقة الشريك.

التاريخ: 31 يناير – 29 فبراير 2020 (يتوافر الحجز فقط خلال الفترة 19 يناير – 29 فبراير 2020)

المكان: ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘

السعر: 2750 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة (السعر لا يشمل الضرائب والرسوم)

عرض LikeACaesar# في ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘

تعدّ الإقامة في ’سيزرز ريزورت بلوواترز‘ الخيار الأمثل للاحتفال بأكثر الأيام رومانسيةً في العام. وتبدأ تجربة الزوجين في مطعم ’بارو‘ الشهير للشيف أكيرا باك، حيث يمكنهما التلذذ بوجبة ’أوماكاسي‘ شهية من أربعة أطباق أثناء الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على الخليج العربي. يتضمن العرض إقامة لمدة ليلة واحدة وبوفيه فطور مفتوح في مطعم ’باكانال‘.

التاريخ: الجمعة 14 فبراير (يتوافر الحجز فقط خلال الفترة بين 19 يناير – 14 فبراير 2020)

المكان: ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘

السعر: 2400 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة (السعر لا يشمل الضرائب والرسوم)

عرض ’ريلاكس ويذ لوف‘ ليوم الحب من سبا ’كوا‘

يوفر سبا ’كوا‘ جلسات علاج حصرية للأزواج طوال شهر فبراير، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة عناية فائقة مع جلسة تدليك لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة وعلاج للوجه لاسترداد نضارة البشرة وألقها قبل الانتقال إلى جناح خاص للأزواج والتلذذ بأشهى المشروبات المنعشة. ويعدّ هذا العرض الفرصة المثالية للتعبير عن خالص المحبة للشريك.

التاريخ: طيلة شهر فبراير

التوقيت: من الساعة 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً

المكان: سبا ’كوا‘ في ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘

السعر: 1800 درهم إماراتي لشخصين

عرض ’فروم غوردون رامزي ويذ لوف‘

يقدم الشيف غوردون رامزي الحائز على العديد من نجوم ميشلان، فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة عشاء لا تضاهى من إعداد الطهاة المهرة في مطعم ’هيلز كيتشن‘. وتبدأ هذه التجربة الفريدة مع كأس من الشراب الفوار، يليها قائمة طعام استثنائية من أربعة أطباق يبرز فيها طبق رافيولي سرطان البحر والاسكالوب، وطبق شريحة لحم ’شاتوبرياند‘ لشخصين. وتكتمل هذه الوجبة الفاخرة مع طبق حلوى تطيب مشاركته مع الأحبة. ويدلل المطعم زواره من السيدات بقطع شوكولاتة فاخرة على شكل قلب ووردة حمراء جميلة.

التاريخ: الجمعة 14 فبراير

التوقيت: من الساعة 6:00 مساءً – 10:30 مساءً (الوجبة الأولى من 6:30 – 8:30 مساءً والثانية من 9:00 – 11:00 مساءً)

المكان: مطعم ’هيلز كيتشن‘ في ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘

السعر: 650 درهم إماراتي للشخص الواحد

عيد الحب تحت ضوء النجوم

يمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة رومانسية فريدة تحت ضوء النجوم في كوخ فاخر يقع في أحضان الطبيعة الساحرة والمحيطة بحوض السباحة ’نبتون‘، أو ضمن أجواء هادئة بإطلالة على الواجهة البحرية من الشاطئ الخاص والمزين بالشموع والأضواء الخافتة. ويتضمن هذا العرض الفاخر كوكتيلاً ترحيبياً بالزوجين، تليه وجبة استثنائية من أربعة أطباق مع زجاجة من الشراب الفوار ’بروسيكو‘، وذلك على وقع أنغام الموسيقى الحية من إبداع عازف الساكسفون. كما ستحظى السيدات بهدايا من الورود الحمراء والشوكولاتة الشهية احتفاءً بهذه المناسبة المميزة.

التاريخ: الجمعة 14 فبراير

التوقيت: الحجز بين الساعة 7:30 مساءً والساعة 8:30 مساءً

المكان: ’نيبتون‘ والشاطئ الخاص في ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘

السعر: 3500 درهم إماراتي لشخصين

جلسة رومانسية لاحتساء شاي ما بعد الظهيرة

يدعو مطعما ’رومان لاونج‘ و’ذا بيازا‘ زوارهما للاستمتاع بجلسة احتساء شاي ما بعد الظهيرة غاية في الرومانسية تزخر بطيفٍ من الوجبات الخفيفة والمستوحاة من هذه المناسبة الخاصة؛ بما يشمل تشكيلة من السندويشات الصغيرة والمعجنات الخفيفة والكعك الطازج مع القشطة، إلى جانب الخيارات المتنوعة من أصناف الشاي المتميزة. وستحظى السيدات، اللواتي يحجزن جلسة احتساء شاي ما بعض الظهيرة، بتخفيض بنسبة 20 بالمئة على علاجات السبا التي يتم حجزها خلال 3 أشهر (أو قبل 14 مايو 2020) في سبا ’كوا‘.

التاريخ: يومياً من الساعة 2:00 ظهراً – 6:00 مساءً

المكان: ’رومان لاونج‘ في ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘ ومطعم ’ذا بيازا‘ في ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘

السعر: جلسة احتساء شاي ما بعد الظهيرة مقابل 185 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو 285 درهم إماراتي للشخص الواحد مع كأس من الشراب الفوار الوردي الفاخر ’تيتنجر بريستيج ريمس‘.

عيد الحب في ’كليوز تيبل‘

يتيح مطعم ’كليوز تيبل‘ لزواره فرصة الاستمتاع برفقة الشريك بعشاء متوسطي فاخر ضمن أجواء ساحرة وإطلالة خلابة على الخليج العربي، حيث يستقبل المطعم زواره بكأسٍ من الشراب الفوار ووردة حمراء للسيدات، يليها وليمة فخمة من ثلاثة أطباق شهية مثل ريزوتو الفطر مع الكمأة السوداء؛ وطبق كبد الأوز المطهو بالفخار وفيليه لحم البقر المجفف. وتكتمل التجربة الفريدة مع حلوى البودينج المعدّ خصيصاً ليوم الحب والتي تطيب مشاركتها مع الأحبة.

التاريخ: الجمعة 14 فبراير

التوقيت: من الساعة  6:00 مساءً – 10:30 مساءً

المكان: ’كليوز تيبل‘ في ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘

السعر: 600 درهم إماراتي لشخصين

عرض ’أيشيتي إيماسو‘ الخاص بعيد الحب في مطعم ’بارو‘

يتيح مطعم ’بارو‘ فرصة التلذذ بأشهى الأطباق اليابانية العصرية من إبداع الشيف أكيرا باك، الحائز على نجمة ميشلان، في وجبة عشاء فاخرة على ضوء الشموع. ويمكن للزوار الاستمتاع بالإطلالات الساحرة لأحد التراسين المتميزين للمطعم مع كأس ترحيبي من الشراب الفوار، وذلك قبل التلذذ بقائمة ’أوماكاسي‘ من أربعة أطباق شهية تتضمن تيمبورا القريدس الأحمر الكبير وطبق شريحة لحم خاصرة عجل واجيو بالفلفل الأسود. وتكتمل هذه الرحلة المميزة مع طبق من الحلوى الخاصة بعيد الحب تطيب مشاركته مع الأحبة، إلى جانب قطع شوكولاتة مجانية ووردة حمراء للسيدات.

التاريخ: الجمعة 14 فبراير

التوقيت: من الساعة  7:30 مساءً – 11:30 ليلاً

المكان: ’بارو‘ في ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘

السعر: 650 درهم إماراتي للشخص الواحد

للاحتفال بيوم الحب والاستمتاع بعرض ’لايك ايه سيزر‘، يرجى الحجز بالاتصال على الرقم 6466 556 04 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، ولحجوزات السبا، يرجى الاتصال على الرقم 6401 556 04 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] ولحجز الغرف الفندقية الاتصال على الرقم 6666 556 04 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات يكشف النقاب عن قائمة عشاء جديدة‎

سفاري نت – متابعات أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات عن تقديم قائمة …