فندق Dusit Princess Residences Dubai Marina يعلن عن موعد إعادة افتتاحه عقب تجديدات شاملة

سفاري نت – متابعات

يسر فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي ماريناDusit Princess Residences Dubai Marina أن يعلن رسمياً عن إعادة افتتاحه المرتقبة التي تشكل خطوة جديدة في مسيرة فنادق ومنتجعات دوسِت الحافلة بالإنجازات. ومن المقرر أن يفتح الفندق أبوابه أمام الجمهور يوم 1 فبراير في أعقاب عملية تجديد شاملة ليقدّم أفضل الخدمات للمسافرين بغرض العمل والترفيه.

وبفضل هذه التجديدات، سيرتقي الفندق بخدماته إلى آفاق جديدة ليمنح ضيوفه من المسافرين المميزين مساحات معيشية لا تُضاهي جرى تصميمها بعناية فائقة وخدمات شاملة تلبي كافة احتياجاتهم. وقد جرى تطوير المبنى المؤلف من 35 طابقاً ليضم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة المفروشة بالكامل، ومنازل لقضاء العطلات ووحدات سكنية تضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف لتمنح الضيوف إطلالة خلابة على مرسى دبي.

تأتي كل وحدة سكنية بخيارات تشمل غرفة نوم واحدة، أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، تتصل جميعها بمجموعة شاملة من المرافق والخدمات المميزة التي يشعر معها الضيوف بأنهم في منزلهم. علاوة على ذلك، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الشقق العليا “بنتهاوس” الكبرى الفاخرة التي تُعد مثالية للاستمتاع بأجواء مفعمة بالراحة والهدوء داخل المدينة.

وقال بسام زكريا، المدير العام لفندق Dusit Princess Residences Dubai Marina: “نأمل أن يواصل ضيوفنا الكرام الاستمتاع بتجارب جديدة ولحظات لا تُنسى في الفندق، فنحن نسعى جاهدين ليشعر ضيوفنا بالراحة وكأنهم في منزلهم بغضِّ النظر عن المكان الذي يسافرون إليه”.

سيكون الفندق أيضاً ملاذاً للضيوف المهتمين بتعزيز صحتهم عبر تقديم صالة جديدة كلياً للياقة البدنية تحمل اسم مركز KO8 للياقة البدنية، بالإضافة إلى مطعم Baker’s Kitchen الذي يوفر أطعمة صحية. يُعد KO8 أحد مراكز اللياقة البدنية الرائدة في المملكة المتحدة، ويقدم تمارين رياضية حيوية تعتمد على الحركة وتشمل رفع الأثقال وتمارين المقاومة، وسوف يوفر المركز أحدث طرق التدريب وأكثرها إثارةً للارتقاء بمجال اللياقة البدنية في دبي. كما يُعد مطعم Baker’s Kitchen واحة لمحبي تناول الطعام الصحي في دبي مارينا عبر توفير خيارات صحية ومغذية مستعيناً بمكونات عضوية وطازجة يومياً، ليستمتع الضيوف بخيارات الطعام النظيف.

يُطل الفندق على عددٍ من المناظر الخلابة ويحتل موقعاً مركزياً في مرسى دبي بين مجموعة متنوعة من أشهر معالم المدينة، إذ يقع Dusit Princess Residences بالقرب من جزيرة بلووترز، وذا بيتش، وعدد من المطاعم ومراكز التسوق البارزة، كما يقع على بعد دقائق معدودة من ذا ووك في جميرا بيتش ريزيدنس، الممشى الذي يضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية الكبرى في دبي.

يُعد Dusit Princess Residences الفندق المثالي للمسافرين الباحثين عن تجربة عملية وقيّمة يستمتعون خلالها بغرف واسعة ومرافق متكاملة وموقع مثالي، لاسيّما بفضل موقع الفندق القريب من ممشى دبي مارينا، أحد أكثر الوجهات السياحية شهرة في المدينة بفضل إطلالته الخلابة على ناطحات السحاب الشاهقة الممتدة على طول الواجهة البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يطلق العلامة التجارية الجديدة “روز لاونج”

سفاري نت – متابعات هل تحلم بقضاء أمسية ورديّة؟ يبدو هذا غريباً بعض الشيء, و …