مطعم “كايتو” البيروفي-الياباني المؤقّت في منتجع جميرا النسيم يُطلق عرض غداء العمل

سفاري نت – متابعات

يستعرض المطعم المؤقّت أشهى الأطباق البيروفية-اليابانية خلال عرض غداء العمل في أيام الأسبوع لقاء 130 درهماً إماراتياً

يستكنّ مطعم “كايتو” KAYTO المؤقّت في قلب منتجع جميرا النسيم، حيث يُشكّل الوجهة المثالية لتناول غداء العمل بلمسة أنيقة. يوفّق المطعم بين أروع الأجواء البعيدة عن التكلّف وبين أجمل المناظر المُطلّة على برج العرب إلى جانب أشهى الأطباق البيروفية-اليابانية Nikkei من إعداد الشيف كريستيان غويا، ويدعو ضيوفه إلى تناول غداء عمل مؤلّف من ثلاثة أطباق من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر خلال أيّام الأسبوع، لقاء 130 درهماً إماراتياً.

يحلو تناول الغداء مع العملاء أو الزملاء في وجهة مُبهرة حتماً، أو لقاء الأصدقاء والتلذّذ بقائمة غداء مؤلّفة من ثلاثة أطباق، وهي طبق من المقبّلات وطبق رئيسي وطبق حلوى من القائمة الجديدة المُبتكرة. تذوّقوا نكهات أصيلة من اليابان وأميركا الجنوبية مثل السلمون تاتاكي مع صلصة الميسو كاراشي أو الأرزّ المقرمش مع صلصة الترتر والتونا الحارة، قبل تذوّق الأطباق المفضّلة لدى روّاد المطعم مثل الأرز بالكزبرة مع القريدس والليمون الحامض أو تشكيلة من السوشي الطازجة (12 قطعة). الختام مسك مع قائمة الحلويات التي تشمل الموتشي أو التشيزكيك بروليه والسوربيه بنكهة الأفندي.

يتغنّى المطعم بواجهات زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف وتوفّر أجمل الإطلالات لبرج العرب الذي يسطع في سماء دبي، ويتباهى بديكور مُشرق تطغى عليه ألوان الوردي الفاتح والنيود المرهف وسط أجواء راقية يحلو فيها التنعّم بالغداء. يشمل المطعم ترّاساً مُبرّداً في الهواء الطلق للاستفادة من طقس الشتاء.

يستقبل مطعم “كايتو” المؤقّت الضيوف حتّى شهر مايو 2020، حيث يُقدّم تجربة فريدة من نوعها لاكتشاف المطبخ البيروفي-الياباني Nikkei.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.kaytodubai.com

ملاحظات إلى المحرّرين:

الموقع: “كايتو”، جميرا النسيم

ساعات العمل: من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر |

التفاصيل: ثلاثة أطباق

السعر: 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

إنستقرام: https://www.instagram.com/kaytodubai/

الموقع الإلكتروني: www.kaytodubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات يكشف النقاب عن قائمة عشاء جديدة‎

سفاري نت – متابعات أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات عن تقديم قائمة …