مطعم THE LOCALE يفتتح أبوابه في فندق ANDAZ النخلة

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم The Locale أبوابه في دبي ليكون الوجهة المحلية الأحدث لسكان نخلة جميرا المدعوين للاستمتاع مع ضيوفهم بتجربةٍ مصممة حسب رغباتهم وبقائمة طعامٍ استثنائية تضمّ مجموعةً من الأطباق العالمية الصحية المحضّرة من أجود المكونات المحلية. يقع المطعم في قلب نخلة الجميرا داخل أول فندق Andaz في دبي ويعتبر وجهةً مميزةً وفريدةً من نوعها تركّز على الطعام الصحي والمستدام والأجواءٍ المجتمعية الحميمية لبث روحٍ جديدةٍ في مشهد المطاعم الزاخر في المدينة.

يستلهمThe Locale  فلسفته من التناغم بين التراث المحلي والانفتاح الثقافي الذي تمتاز به دولة الإمارات، وهو مصمم ليعكس أوجه ذلك التناغم بين الحضارات والثقافات المتنوعة التي تعيش في البلد والتي تعتبر جزءاً من هوية الإمارات. إنه وجهةٌ عصرية أنيقة تجسّد أفضل ما في مشهد الطعام في دبي من كنوز، ومكانٌ يوقظ الحواس والروح ضمن أجواءٍ معاصرة ونابضة بالحياة والإبداع.

يقدم The Locale  لضيوفه تجربة سوق الطعام بأجوائه الحيوية والعصرية حيث يعرض أفضل المنتجات المحلية المنشأ ليتمكن سكان المنطقة وضيوفهم من اختبار نكهاتٍ فريدة من أماكن خفية ومميزة من أرجاء المدينة والاستمتاع بها مع مجموعة من المشروبات الروحية المتنوعة. كل المكونات مختارة بمنتهى الدقة والعناية لتستحضر ذكريات الماضي الجميل في المنطقة وتعكس مستقبلها المضيء.

ويعتبر التفاعل المباشر مع الطّهاة والأطباق المصممة للمشاركة مع العائلة في صميم فلسفة The Locale والهدف الأساسي من وراء ذلك هو تقديم تجربة مريحة وسهلة بلا أي قيودٍ أو شروط. أما قائمة الطعام فتعتمد على المكونات الموسمية المنتقاة من مورّدين محليين، وتتضمن أطباق بسيطة لكن محمّلة بالنكهات الرائعة التي تأخذ الزوار في رحلة مذاقٍ محلي لا مثيل له، يقوم على الأصالة والتفرّد وتقديم كل ما هو طازج وعضوي وطبيعي.

ماذا على قائمة الطعام؟

ترتكز تجربة الطعام في The Locale على مبدأ الطعام الصحي المتكامل، ولهذا تزخر القائمة بخيارات الفطور الواسعة والعصائر المحضرة يومياً من الفاكهة والخضروات الطازجة والمكونات المحلية المحبوبة مثل القرفة والزعفران والتمر وحليب الإبل، بالإضافة إلى المكونات الشهيرة الأخرى مثل الأوراق الخضراء والتوت والمكسرات والزنجبيل والأفوكادو وغيرها المزيد من المكونات المختارة بعناية لتقديم مزيجٍ لا يُعلى عليه من المشروبات. كما يقدم المطعم الخبز الطازج والمعجنات المخبوزة يومياً إلى جانب البيض والكثير من خيارات الفطور المحضّرة حسب الطلب. ويحرص المطعم على توفير تشكيلة واسعة من المكونات الموسمية والعصائر والأطعمة والمشروبات الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة أو “سوبر فود” ليتمتع الزوار ببداية نهارٍ صحية ونشيطة.

وتستمر تجربة الطعام الصحي والمحضّر منزلياً على الغداء والبداية مع الليموناضة المنزلية والثاي المثلج والمنكّه والكوكتيلات. وبالنسبة للأطعمة تبدأ الخيارات مع المازة الشهية والسلطات الغنية ثم يحين وقت الأطباق الرئيسية التي يمكن اختيارها إما من الركن الغربي أو الركن الآسيوي ليستمتع الضيوف بخيارت متنوعة تعكس وبكل فخر الطيف الحضاري الواسع من الجنسيات والأعراق التي تعيش في دبي.

ومع حلول المساء يحين موعد الاستمتاع بعشاء The Locale المميز والمستوحى من النكهات العالمية وتوابلها وروائحها المختلفة واللذيذة. هناك مجموعة من الخيارات الكلاسيكية المحبوبة سواء مالحة أو حلوة، ويتم تقديمها بلمسات The Locale الخاصة وبتقنيات عصرية مبتكرة تمنح عشاق المذاق الفريد في المدينة تجربةً استثنائية.

تتضمن قائمة الطعام عدداً من الخيارات التي لا بد من تجربتها ومن أبرزها سلطة البروتين المحضّرة من الكينوا العضوية وفول الصويا واللوز والفاصولياء الحمراء وحبوب الحمّص المحمّرة وصلصة شيبوتلي بالليمون الأخضر. وكذلك طبق الروبيان بالحمّص والأفوكادو وزيت زيتون المائدة وغيرها من الأطباق التقليدية باللمسات العصرية مثل كاري الدجاج المنزلي مع أرزّ الياسمين على طريقة الشيف جاني، وأضلاع لحم الغنم المتبلة بالثوب والأعشاب والروبيان المحلي بصلصة الكاري المقدّم مع الأرز بنكهة جوز الهند، أما عشاق السمك فبإمكانهم تذوق سمك البيّاض المرقّط بصلصة البرتقال، ولمحبي المأكولات النباتية يقدم المطعم طبق الكوسا الصغير المحلي مع بهارات الدوكا وصلصة الطحينة.

“إل بوتيك” وركن القهوة الفاخرة

إلى جانب تجربة الطعام المحلي المميزة يقدمThe Locale  متجر “إل بوتيك” ذو المفهوم الجديد والخاص. إذ يعرض هذا المتجر الأحدث والأفضل من مشهد الموضة والأعمال الحرفية الإبداعية المُبتكرة على يد مجموعةٍ من المصممين المعروفين والناشئين. إضافةً إلى الملابس والإكسسوارت والأثاث والأعمال الفنية المعاصرة والديكورات المنزلية، يكرّم “إل بوتيك” المواهب المحلية الناشئة والعلامات المحلية من خلال عرض منتجاتها من المأكولات والأطعمة المحضرة يدوياً ومنزلياً والتي يمكن تسوقها مباشرةً من المتجر.

يمكن للراغبين بتجربة تسوقٍ هادئة ومريحة من “إل بوتيك” التوقف لاحتساء مشروبٍ لذيذ في مقهى “غورميه كافيه كورنر” واكتشاف التشكيلة المميزة والحصرية من المنتجات المحلية.

لقد تم اختيار التصاميم المعروضة في “إل بوتيك” بعنايةٍ فائقة من عددٍ من المواهب الفنية اللامعة التي تبتكر أعمالها بوحي من الثقافتين العربية والشرق أوسطية، وذلك لجذب عشاق الموضة والفن والثقافة من مختلف الأذواق. سيجد الزوار كل ما يحلو لهم من التصاميم الملفتة والجريئة إلى القطع الكلاسيكية المصممة يدوياً.

أبواب The Locale مفتوحة لاستقبال جميع الضيوف من سكان المنطقة ومن حول العالم، ويعدهم بتجربةٍ خاصة تتيح لهم اختبار لحظاتٍ لا تنسى وتكوين ذكرياتٍ رائعة. بأجوائه الحميمية وفلسفته القائمة على توفير مساحةٍ محلية متكاملة يُبرهن The Locale أن الجميع بحاجةٍ إلى جارٍ يطيب العيش بجانبه!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم وبار 99 سوشي يفتتح أبواب فرعه الجديد وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح مطعم وبار 99 سوشي أبواب فرعه الجديد في فندق العنوان …