ملاذات عائلية ممتعة بين ربوع فنادق ومنتجعات لانغام

سفاري نت – متابعات

حان الوقت ليبدأ الأهل بالتخطيط للعطلة المقبلة مع أفراد أسرتهم، وذلك بعد عودة الأطفال إلى مقاعد الدراسة. تقدّم فنادق ومنتجعات لانغام المنتشرة في كافة بقاع العالم الملاذات المثالية للعائلات التي تنشد تمضية عطلة عائلية بامتياز تترافق معها مجموعة من النشاطات للأطفال، والمصممة على أكمل وجه.

يفتح فندق ذا لانغام، لندن أبوابه لاستقبال العائلات التي تزور المملكة المتحدة للاستمتاع بباقة الملاذ العائلي المميزة. ويقدّم برنامجاً للأطفال حيث يمكن لضيوفنا الصغار أن يستمتعوا بعدد من المستلزمات المميزة. لدى وصولهم، سيحصلون على خدمة تسجيل وصول مخصصة لهم بالإضافة إلى سلّة ترحيبية، دمية الدب تيدي وبرانس الحمام الصغيرة وأخفاف رُسم عليها دب صغير. وتضمّ مستلزمات الأطفال كتاباً للأنشطة، أقلاماً للتلوين، مستحضرات عضوية للاستحمام من Osme، مظلة، نظارات شمسية وخيمة (بحسب نوع الغرفة / الجناح المحجوز). أما المراهقون الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و17 عاماً فسيقدّم لهم الفندق وعاءً من البسكويت وصينية ممتلئة بمشروبات الصودا.

وللصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين وعشرة أعوام حصّتهم أيضاً مع كتيّب تندرج فيه نشاطات متعددة لتشجيعهم على استكشاف هذا الفندق التاريخي. علاوةً على ذلك، يقدّم كل مطعم لضيوفنا الصغار ختماً مميزاً. وعندما يجمعون كافة الأختام، سيحصلون في المقابل على أطايب لذيذة. كما ستقدّم المطاعم المستكنة بين ربوع الفندق قوائم طعام خاصة للأطفال تداعب براعم أذواقهم. وسيستفيد الأطفال حتى سنّ الـ 12 من حسم بنسبة 50% في جميع المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للصغار الانغماس في تجربة تناول شاي بعد الظهر المخصّصة للأطفال.

تستطيع العائلات أن تحجز باقة الإقامة والفطور الفاخرة لشخصين راشدين وثلاثة أطفال، للحصول على حسم بنسبة 25% على أفضل سعر متوفر للغرفة الثانية (للأطفال ما دون سنّ الـ 16)، أو يمكنهم اختيار الإقامة في الغرفة الجديدة المخصصة للعائلات. في المقابل، يستطيع الأهل الذين ينشدون بعض الوقت لأنفسهم أن يحجزوا خدمات مجالسة الأطفال الاحترافية في الفندق مقابل رسم إضافي. تتوفر هذه الباقة بدءاً من الآن ولغاية 31 مارس 2020. لمزيد من المعلومات أو الحجز، الرجاء التواصل معنا على الرقم التالي 1000 7636 20(0) 44+ أو على البريد الإلكتروني [email protected].

للمسافرين المتّجهين إلى أستراليا، يسرّنا أن نعلمكم أنّ فندق ذا لانغام، ملبورن قد أطلق باقة لانغام للتخييم المخصصة للأطفال. يمكن للصغار أن يمضوا ليلة في خيمة خاصة مريحة داخل الغرفة مليئة بالهدايا والمفاجآت للاستكشاف والمرح. وعندما يدخلون إلى غرفهم، سيجدون حقيبة الظهر الخاصة بهم وقد وُضع فيها كتاب نشاطات، أقلام تلوين، فقاعات وغيرها من المستلزمات. ولضيوفنا الصغار حصّتهم أيضاً، إذ سيقدّم لهم الفندق دمية دب تيدي لانغام، وبرانس حمام صغيرة وأخفاف يمكن أخذها إلى الديار. وسيتلقّون ترحيباً مميزاً حيث سيُقدّم لهم عند وصولهم مشروبات الميلك شيك الشهية وكوكيز على شكل دمية دب تيدي. تلائم هذه الباقة الأطفال دون الـ 12 عاماً. تقدّم هذه الباقة خيمة واحدة فقط لكلّ جناح يتألف من غرفة نوم واحدة. وتتوفر خيم ووسائل راحة إضافية عند ترقية نوع الغرفة مقابل رسوم إضافية. تتوفر هذه الباقة بدءاً من الآن ولغاية 31 يوليو 2020.

للحجز الرجاء التواصل معنا على الرقم التالي  61 (3) 8696 8888+ أو على البريد الإلكتروني [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …