بالصور .. تعرف على أبرز أسباب السفر إلى استورياس الاسبانية

سفاري نت – متابعات

أستورياس هي منطقة تقع على ساحل كانتابريا، في شمال إسبانيا، وتشتهر بين الزائرين باسم “الجنة الطبيعية”، وذلك بفضل موقعها الساحر، ومناظرها الطبيعية الخلابة، التي تشكلها الوديان والبحيرات والشواطئ والأنهار والسلاسل الجبلية، حيث تم الاعتراف بـ 40٪ من أراضيها كمساحة طبيعية محمية، وهي النسبة الأعلى في القارة الأوروبية بأكملها، كما يعد ساحل أستوريان أيضًا أحد أفضل المناطق المحفوظة في البلاد، ما يجعل من أستورياس هي المكان المناسب للسفر والسياحة في إسبانيا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أسباب السفر إلى استورياس

منطقة بيكوس دي يوروبا

بيكوس دي يوروبا هي واحدة من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في أستورياس، للاستمتاع بروعة الطبيعة الخلابة، مع فرص الاستمتاع ببحيرات كوفاذونغا الجميلة، وبعض القرى الصغيرة الرائعة، كقرية بولنيس الساحرة.

كما تعد تلك المنطقة من أفضل المنتزهات الوطنية في شمال إسبانيا، علاوة على كونها واحدة من أفضل الأماكن لرياضة السير لمسافات طويلة في البلاد، ما بين الوديان الجليدية والغابات الكثيفة.

جمال الطبيعة الخلابة

نظرًا لأن الجانب الشمالي بأكمله من أستورياس هو خط ساحلي بري، فهناك العشرات من قرى الصيد الساحرة الأكثر روعة، والتي تزينها روعة المنازل الملونة والمشاهد الخلابة مع الشواطىء الجميلة، والتي يمكنك عند زيارتها الاستمتاع بالحياة الإسبانية التقليدية وسط ود السكان المحليين.

التقاليد والفلكور

إذا قمت بزيارة منطقة أستورياس، فسوف تقدر مدى احترام سكانها للتقاليد والفولكلور المميز للمكان، ودمجه بشكل مثالي مع الحياة العصرية، كما ستتمكن من الاستمتاع بمشاهدة العروض والفعاليات الرائعة، مع حضور المهرجانات التقليدية في القرى المختلفة.

الطعام الرائع

بعد يوم حافل من الاستكشاف، تعد مدن أستورياس أماكن مريحة حيث يمكنك تجربة المنتجات المحلية اللذيذة في المطاعم التي تنتشر في كافة أنحاء البلاد، بما في ذلك أطباق اللحوم والأسماك والخضروات، علما بأن مطبخ المدينة التقليدي يبرز كواحدا من الأفضل في البلاد بأكملها.

فضلا عن ذلك، يتم إنتاج أنواع مختلفة من الجبن في المنطقة، وبالفعل باتت تلك الأنواع تحظى بشهرة واسعة على المستوى الأوروبي، لذلك فعلى الأرجح، ستستمتع عند الزيارة باكتشاف نكهات الجبن الفريدة.

الرياضات المائية

لطالما اعتبرت أمواج أستورياس من أفضل الأمواج في جميع أنحاء أوروبا لمحبي الرياضات المائية، لذلك فليس من المستغرب أن تحتفل أستورياس أيضًا بالعديد من مهرجانات ركوب الأمواج على أراضيها.

ونظراً لقربها من البحر والجبال، فإن منطقة أستورياس في إسبانيا، توفر للزائرين المقومات المثالية لممارسة الرياضة في الهواء الطلق، فسواء كنت ترغب في التزلج أو ركوب الأمواج، ستصبح أستورياس المكان المفضل لك.

أوفييدو

تقدم عاصمة أستورياس الكثير من السحر، بما في ذلك المدينة القديمة التي تعود للقرون الوسطى، والتي تضم العديد من المعالم الساحرة، والتي يأتي في مقدمتها متحف الفنون الجميلة، والذي يعرض أكثر من 15000 عمل فني يرجع تاريخه إلى القرن الرابع عشر وحتى اليوم، بما في ذلك اللوحات التي رسمها دالي وبيكاسو وميرو وغويا وإل جريكو وغيرها.

أضف إلى ذلك المتحف الأثري في أستورياس، الذي بُني في القرن السادس عشر، والذي يقدم نظرة رائعة على التحف الأثرية في المنطقة، مع مقتنيات من عصور ما قبل التاريخ إلى العصر الحديث.. للإقامة في المدينة.. تعرف على أفضل فنادق أستورياس عبر بوكينج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سفر ذو معنى يأخذك إلى الناس، وليس إلى الأماكن فقط

سفاري نت – متابعات سولت ليست علامة فندقية كغيرها، إنها أسلوب حياة. علامة الضيافة الصديقة …