طيران الخليج تعلق رحلاتها إلى الخرطوم بدءًا من 7 فبراير

سفاري

أعلنت شركة طيران الخليج أنها بصدد تعليق رحلاتها إلى العاصمة السودانية الخرطوم اعتباراً من 7 فبراير المقبل وحتى إشعارٍ آخر.

ويأتي قرار طيران الخليج بتعليق رحلاتها إلى الخرطوم، في معرض سعيها الدائم لموازنة شبكة وجهاتها وتنظيمها.

يذكر أن طيران الخليج تسير ما بين رحلتين إلى 3 رحلات أسبوعياً إلى العاصمة السودانية.

وبسؤاله حول مصير تذاكر الطيران لمن لديهم حجوزات بعد تلك الفترة، أوضح الناقل البحريني أنه سيعيد قيمة التذاكر كاملة لأصحابها، خصوصاً وأن هناك فترة كافية اعتباراً من الآن وحتى وقت تعليق الرحلات.

وتقدم طيران الخليج رحلات مزدوجة إلى 10 دول شرق أوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ عبر مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي، ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 37 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم.

ومن جانب آخر، أعلنت حلبة البحرين الدولية وشركة طيران الخليج، استعداداتهما لاستضافة سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس 2020.

وانطلق العد التنازلي لاستضافة النسخة الـ16 لانطلاق بطولة العالم للفورمولا 1 في حلبة البحرين الدولية وذلك بعرض 7 الأبعاد، وهو عرض حيّ ومباشر لم يسبق له مثيل في منطقة الشرق الأوسط، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الجماهير للاستمتاع بفرصة مشاهدة هذا العرض المثير خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع من 23 وحتى 25 يناير من 5 مساءً، وذلك في خيمة حلبة البحرين خارج بوابة 3 في مجمع الأفنيوز.

نت – متابعات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق خصومات 25 % على تذكرة المرافق

سفاري نت – متابعات أطلقت فلاي دبي عروضاً خاصة للمقيمين في المملكة العربية السعودية ودول …