فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون يفتتح جلسة خارجية

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون تراسا جديدا حيث يوفر التراس الملحق بمطعم داون تاون إطلالة جميلة وفسحة مثالية لاجتماعات العائلة والأصدقاء بعيدا عن صخب المدينة والعمل للاستمتاع بالأمسيات العليلة خلال فصل الشتاء.

كما سيوفر التراس الذي يقدم لضيوف الفندق والمطعم فرصة الاختيار بين جلسة داخلية و خارجية إضافة إلى تجربة رائعة لتذوق مختلف الأطعمة الشهية التي يقدمها مطعم داون تاون للضيوف.

ويضم فندق ميلينيوم سنترال الكويت دوان تاون، حديث الترقية لعلامة “ميلينيوم سنترال” المتفردة بما تقدمه من تجربة مميزة للضيوف وخدمات رفيعة المستوى، مطعمين مميزين في مركز مدينة الكويت، وهما: “مطعم داون تاون” الذي يقدم أشهى مأكولات المطبخ العالمي والمحلي مع تشكيلة واسعة من السلطات وأصناف الحلويات اللذيذة والعصائر المنعشة، و”سكوير كافيه” التي تقدم ألذ أنواع الكيك والحلويات الطازجة مع أزكى أصناف القهوة في المدينة.

 

وقال المدير العام في فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون علاء سليم: “لطالما كنا حريصين على توفير خدمات متميزة وفق أعلى المعايير لضيوفنا، وإن هذه الإضافة تأتي في إطار جهودنا المتواصلة لتحسين وتطوير مستوى الخدمات من خلال توفير جلسة خارجية تقدم بدورها للضيوف تجربة إقامة أو ضيافة خاصة ومميزة”.

ويقع فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون على بعد خطوات من الشريط الساحلي لمياه الخليج العربي، ويضم 169 غرفة فسيحة ومريحة وأنيقة التصميم تتوزع على 24 طابقا، ويضم الفندق كذلك 3 قاعات فخمة تتسع لأكثر من 400 ضيف، ويتميز بما يقدمه من خدمات التموين والإطعام إضافة إلى معدات الصوت والصورة الحديثة والمتطورة التي تضمن للضيوف حفلا فريداً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وصول أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

سفاري نت – متابعات تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …