طيران الخليج تحتفل بأول سائح يهبط في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

احتفت شركة طيران الخليج بأول سائح يهبط في جزر المالديف في العام 2020 والذي صادف أنه بحريني الجنسية، حيث حلقت الناقلة البحرينية الوطنية بالمسافر محمد العامر وزوجته على متن رحلة طيران الخليج رقم “GF144” التي وصلت إلى مطار ماليه الدولي في الأول من يناير في الساعة 0610 صباحاً بالتوقيت المحلي.

وقد كان الراكبان محمد العامر وزوجته هما الفائزان المحظوظان كأول سائحين يصلان إلى جزر المالديف في العام الجديد، وتلقى الزوجان هدايا خاصة من وزارة السياحة وقسيمة عطلة مجانية لأحد المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف، بالإضافة إلى تذكرتين مرجعتين مجانيتين من طيران الخليج.

وكان في استقبال طائرة طيران الخليج وزير السياحة في المالديف والمدير الإداري لمؤسسة المالديف للتسويق والعلاقات العامة.

وتشغّل طيران الخليج أحدث طائراتها من طراز إيرباص 320 نيو على خطها بين مملكة البحرين وجزر المالديف من خلال خمس رحلات أسبوعية مباشرة.

وبهذه المناسبة، عقب محمد العامر: “لقد كانت هذه المفاجأة حقاً جميلة، فأنا لم أتخيل أبداً أنني سأكون أول سائح يدخل جزر المالديف في العام 2020، عندما سافرت مع زوجتي على طيران الخليج، كنا متحمسين لقضاء عطلة مريحة والاستمتاع بالجزر الجميلة، وفوزنا أشعل المزيد من الحماس فينا في اللحظة التي هبطنا فيها”.

وتابع العامر: “لقد حظينا برحلة ممتعة على متن الطائرة الجديدة للناقلة الوطنية، ولا يسعنا الانتظار للسفر على متن طيران الخليج مجدداً من خلال مغامرة أخرى نستكشف فيها إحدى وجهات الناقلة الجديدة للعام 2020”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …