فندق سيتي ماكس يطلق عروض المأكولات التي لا تقاوم

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق سيتي ماكس بر دبي عروض طعام جديدة ومغرية في مطاعمه الحائزة على الجوائز العديدة، كفيلة بمنح المقيمين والزوار بداية متألقة لعام 2020. سيضيف مطعما سيزلنج ووك وكلاي بوت قوائم جديدة لبدء العام في ما يقدم ذا هادل وجبة برنش قائمة على مفهوم مختلف تماماً تضمن الحصول على تجربة طعام مميزة.

بدءاً من المقبلات، وأصناف السلطة وصولاً إلى الأطباق الرئيسية، والحلويات، فإن عروض سيزلنج ووك الجديدة ستكون كفيلة بإرضاء مختلف عشاق الطعام الآسيوي. هذا وقد أضاف المطعم على قائمته الأطباق الشهيرة من الفلبين، وتايلاند، وفيتنام، والصين، وسنغافورة لتضفي نكهة جديدة على الأطباق المتنوعة القابلة للمشاركة ليستمتع بها الأصدقاء والعائلات على حد سواء.

أما مطعم كلاي بوت الحائز على الجوائز، يقدّم أطباقاً جديدة تماماً من ديزي تالي التي تضم مجموعة من المأكولات الهندية الأصيلة للنباتيين وغير النباتيين. كما سيكون الضيوف على موعد مع عرض مميز لأطباق تالي غير المحدودة يومياً. ولإرضاء الأطفال الصغار، يتيح المطعم أنشطة ترفيهية كل يومي سبت وأحد، مما يجعل كلاي بوت مطعماً مثالياً للعائلات.

وابتداءً من يوم الجمعة 17 يناير، يقدم مقهى ذا هادل سبورتس أند غريل عرض برنش “أطعمني” الذي يضم مجموعة شهية من مقبلات التاباس العالمية. ترقبوا الأجواء المفعمة بالنغمات الحية الرائعة وألعاب البليردو المشوقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …