ماريوت الدولية توقع اتفاقية أول فندق لعلامة فيرفيلد باي ماريوت في مكة

سفاري نت – متابعات

أبرمت ماريوت الدولية اتفاقية مع شركة “نهضة المشاعر” لافتتاح منشأة تحت علامة فيرفيلد باي ماريوت في مكة المكرمة وتضم 2600 غرفة، لتمثل بذلك الحضور الأول لعلامة فيرفيلد باي ماريوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد بدأت عمليات بناء فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة المكرمة النسيم، المقرر افتتاحه في عام 2023، حيث من المتوقع أن تكون المنشأة الجديدة واحدة من أكبر الفنادق التابعة للعلامة في العالم، وواحدة من أكبر الفنادق في مدينة مكة المكرمة.

وسوف يشغل فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة المكرمة النسيم 5 أبراج في منطقة النسيم على مسافة قريبة من المسجد الحرام.

وسيضم 2600 جناحاً فسيحاً حديث الطراز ومجهزاً بالكامل، يحتوي كل منها على أقسام منفصلة للعمل والنوم، علاوة على المساحات العامة والردهات التي ستحمل بصمة فنادق فيرفيلد العصرية الهادئة والمعروفة برحابة تصاميمها ومساحاتها متعددة الاستخدامات وأضوائها الطبيعية.

كما تتضمن خطة التشييد مجموعة من خدمات ومرافق الراحة الخاصة بالفندق، مثل خدمة الفطور الساخن مع القهوة، مركز للياقة البدنية ومجموعة متاجر في ردهة الفندق والتي ستكون متوفرة على مدار الساعة.

وعند افتتاحه، سيلبي الفندق احتياجات جميع الضيوف، سواء القادمين بقصد أداء مناسك الحج أو العمل، حيث سيوفّر لهم خدمة متميزة ومساحات مريحة مناسبة للعمل والاسترخاء، ويتبنى الفندق سياسة فيرفيلد التي تضمن لضيوفه قضاء تجربة إقامة مريحة ومضيافة مقابل قيمة ممتازة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …