بالصور .. أجمل الدول الاوروبية للسياحة مع الاطفال

سفاري نت – متابعات

يعد السفر مع الأطفال من السبل الرائعة للتوسيع من آفاقهم وتفكيرهم، بالإضافة إلى كونها فكرة رائعة لقضاء العطلات مع العائلة، ولكن الممكن أن يكون هذا الأمر بمثابة تحدي للأباء، فبالطبع ليست كل الأماكن من الممكن السفر إليها واصطحاب الأطفال معنا، ولكن تعد دول الاتحاد الاوروبي من أكثر الوجهات التي من الممكن أن تقضي فيها وقت عائلي ممتع، وسوف تستمتع أنت وأطفالك وفقا لموقع المرسال.

أفضل الدول الاوروبية للسياحة مع الاطفال

الدنمارك -مدينة كوبنهاجن

أهم ما يميز تلك المنطقة هو القلاع المدهشة والمناظر الطبيعية الملهمة بشكل كبير واستثنائي، بالإضافة إلي الهندسة المعمارية الفريدة من نوعها والثقافة الدنماركية الجميلة والغنية بسبب العمق التاريخي لهذه المدينة، فالكبار والصغار سوف يستمتعون بهذه المدينة الجميلة، حيث تتميز مدينة كوبنهاجن الدنماركية أنها تحتوي على أقدم متنزهين في العالم، وهي تحتوي على حوض أسماك من الممكن أن تتعرف على أكثر من 20 ألف حيوان مائي فيها، كما أنها تحتوي على العديد من الحدائق العامة وحدائق الحيوانات والمتاحف التي سوف يستمتع بها الأطفال للغاية.

إنجلترا -مدينة بودابست

تعرف هذه المدينة الإنجليزية بروعتها سواء في الصيف أو في الشتاء، مع وجود فرصة رائعة للترفيه المميز على مدار السنة، فالأطفال سيستمتعون بمنظر رائع من على عجلة فيريس، ومن الممكن أن يستمتعوا برحلة بحرية رائعة في نهر الدانوب، بالإضافة إلى الحدائق الجميلة التي تتميز بها هذه الجميلة والمناظر والمباني الجميلة.

النمسا -مدينة سالزبورغ

هذه المدينة الجميلة موجودة في واحدة من أجمل دول الاتحاد الأوروبي وهي النمسا، وهي من أجمل الوجهات السياحية التي من الممكن أن تقضي فيها وقت جميل مع أطفالك، حيث الاستماع إلى أصوات الموسيقى مع المشاهد الخلابة للمدينة، فسالزبورغ تعد موطن للعديد من الحفلات الموسيقية

السويد -مدينة ستوكهولم

تعد السويد وخصوصاً ستوكهولم واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا وخصوصاً للأطفال، حيث تحظى بشعبة كبيرة من بين العائلات وهذا يرجع لأسباب عديدة، فهي تحتوي على العديد من عوامل الجذب المختلفة من حدائق ومناظر خلابة من الممكن أن تزورها أنت وعائلتك.

هولندى -مدينة أمستردام

تعد العاصمة الهولندية أمستردام من أجمل المدن التي قد تسافر إليها أنت وعائلتك في حياتك، فمن الممكن أن تستمتع بمناظر المباني الخلاب للمدينة أنت وأطفالك من خلال جولة بالقارب في قنوات أمستردام الشهيرة.

فرنسا- باريس

فرنسا من أقوى وأجمل دول الاتحاد الاوروبي ، وتعد باريس هي أيقونة من أيقونات الجمال، فكل الأطفال يتمنون أن يقضوا يوم في باريس، ليزورا برج إيفل.

النمسا -مدينة فيينا

النمسا بلد عظيمة، سوف تقضي أجمل أيامك في هذه البلد الرائعة وخصوصاً العاصمة النمساوية فيينا مدينة الجمال، والتي تحتوي على أقدم منتزه في العالم، ويوجد فيها مناجم الملح التي من الممكن أن تمشي فيها، وأكبر الكهوف الجليدية في العالم، وحديقة الديناصورات التي سوف يستمتع بها الأطفال للغاية.

كرواتيا -مدينة دوبروفنيك

من الممكن أن تعيش أنت وعائلتك الحياة البحرية وتستكشف الكهوف المذهلة وقيادة قوارب الكاياك البحرية، وأنت تستكشف جدران المدينة والقلاع في مدينة دوبروفنيك.

مالطا

تعد هذه الدولة الصغيرة الموجودة في منتصف البحر الأبيض المتوسط، من أجمل البلدان، فتستطيع أن تحظي بوقت ممتع مع أطفالك في المتنزهات التي تحتوي على ألعاب مائية مميزة والتي ينجذب إليها العديد من العائلات وخصوصاً الأطفال، ومن الممكن أن تخوضوا تجربة السباحة من الدلافين.

التشيك-مدينة براغ

تشيك هي دولة جميلة للغاية، وتعد مدينة براغ عاصمة التشيك، من أجمل المدن الذي سوف تستمع أنت وأطفالك فيها، فمن الممكن أن تستخدم عربات الترام القديمة كوسيلة فريدة من نوعها لرؤية المدينة المذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي”: تعليمات جديدة للوقاية من كورونا

سفاري نت – متابعات وجّهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، المنشآت الفندقية والسياحية بأبوظبي، تعليمات متعلقة …