“تاليس سبا” الجديد في جميرا بيتش هوتيل يدعو زواره لرحلة استجمام غنية بالعافية

سفاري نت – متابعات

بدأ “تاليس سبا” الجديد في جميرا بيتش هوتيل باستقبال زواره لاصطحابهم في رحلة علاج غامرة بمحاذاة الساحل الساحر لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبتصميمه المستوحى من الطبيعة الساحلية المجاورة، يوفر السبا الرائد قائمة متميزة من العلاجات المتخصصة والمنتجات الحصرية للانتقال بالزوار من أجواء الحياة اليومية الصاخبة إلى واحة من الهدوء والسكينة.

يضم السبا فريق عملٍ متمرس من أصحاب المهارات الرفيعة، يستخدم تشكيلة فريدة من المنتجات الحصرية والعلامات المرموقة. وتشمل قائمة العلاجات: تشكيلة “أروماثيربي أسوسيتس” (Aromatherapy Associates) القائمة على فلسفة علاجية شاملة؛ ومجموعة “لينج نيويورك” (Ling New York) المستوحاة من أسرار الجمال الآسيوية؛ وتشكيلة “ماروك ماروك” (marocMaroc) التي تضم باقة من علاجات الحمام العصرية المستوحاة من علاجات الجمال التقليدية القديمة، وغيرها من المجموعات الفاخرة التي يمكن للزوار الاستفادة منها.

يعد تاليس سبا أيضاً أول منتجع صحي من نوعه في دبي يقدم لزواره مستحضرات من علامة 111SPA والتي توفر منهجية جديدة من علاجات العناية بالبشرة والقادمة مباشرة من شارع هارلي الشهير في لندن على يد طبيب الجراحة التجميلية الدكتور يانيس ألكساندرايدس. واستناداً إلى خبرته الممتدة على مدار أكثر من 20 عاماً في مجال الجراحة، أطلق الدكتور يانيس ألكساندرايدس علامة 111SPA/CLINIC التي تقدم منتجات سبا طبية مبتكرة للعلاجات الدقيقة للعناية بالبشرة وحمايتها وتجديد نضارتها.

وفي معرض تعليقه حول الشراكة مع “تاليس سبا” في جميرا بيتش هوتيل، قال الدكتور يانيس ألكساندرايدس: “تجمع العلامة التجارية بين نتائج العلاج المتميزة التي توفرها منتجات 111 HARLEY ST.  ومعايير الفخامة والرقي التي تشتهر بها علامة 111SPA لتوفر للعملاء مجموعة مختارة من منتجات العناية بالوجه والجسم، تلبيةً لمختلف احتياجاتهم المتعلقة بالعناية بالبشرة. ويسعدنا أن تتوفر منتجاتنا في جميرا بيتش هوتيل الذي يشاركنا قيمنا في الرفاهية والعافية والاسترخاء”.

وبقائمته المتميزة من العلاجات المخصصة للعناية بالجسم وصفاء الذهن، يوفر “تاليس سبا” تجربة تناسب مختلف تطلعات العملاء بدءاً من مجموعة “رحلة الحواس” (Journey of Senses) للباحثين عن تجربة استرخاء حقيقية، إلى علاج (CRYO therapy) للباحثين عن مزايا الاستشفاء بالتبريد، إضافة إلى مجموعة Elite 111CRYO المعززة بمنتجات إضافية محددة من علاجات 111SKIN. وتشمل المجموعة المخصصة علاجات مركزة ومساجات رياضية محفزة أثبتت علمياً قدرتها على الحد من التوتر وتنشيط العضلات.

تقع مرافق “تاليس سبا” في الطابق الأول من جميرا بيتش هوتيل وتمتد على مساحة إجمالية قدرها 1200 متر مربع مخصصة لتوفير أجواء مفعمة بالهدوء والسكينة، وتشمل 10 غرف علاجية يتوجها جناح مزدوج لكبار الزوار مع حمام داخلي. ويستوحي التصميم أدق تفاصيله من الإحساس الهادئ الذي توفره أمواج البحر، لتشكل خطوطاً رشيقة ومساحات مريحة تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة علاجية هانئة، وفيه يمكن للزوار الاستفادة من مرافق السبا الفاخرة التي يحيط بها لون البيج الرقيق والرخام الأبيض، أو اختيار الاسترخاء بعد الرحلة العلاجية على شرفة السبا المطلة على الخليج.

ولاستكمال التجربة التي يوفرها السبا، تم افتتاح النادي العصري الجديد “ذا جيه كلوب” ومطعم “فيكا” (FIKA) الذي افتتحه الشيف إيزو آني مؤخراً، ليصبح جميرا بيتش هوتيل بذلك وجهة رئيسية لجميع احتياجات الصحة والعافية. ويقع “ذا جيه كلوب” مباشرة بجوار “تاليس سبا”، ليوفر لزواره أفضل المعدات الرياضية وبرامج اللياقة البدنية، في حين يعتبر “فيكا” وجهة مثالية للزوار للاسترخاء وتناول أطباق صحية من القائمة المبتكرة.

وفي هذا السياق، قال جيسون هاردينج، مدير عام جميرا بيتش هوتيل: “يسعدنا افتتاح ’تاليس سبا‘ الجديد في جميرا بيتش هوتيل، ونحن على ثقة بأنه سيتجاوز مفهوم تعزيز تجربة الزوار ليرتقي بجاذبية فندقنا لدى سكان دبي وزوارها. ويهدف المنتجع إلى تقديم مفهوم جديد للعافية عبر الجمع بين الطرق التقليدية الشاملة والحديثة المدفوعة بالنتائج والفاعلية والقوة العلمية للمكونات الطبيعية الأكثر نقاءً لتطوير علاجات حصرية للوجه والجسم”.

يستقبل “تاليس سبا” في جميرا بيتش هوتيل زواره يومياً بدءاً من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 09:00 ليلاً. ويمكن للزوار الاستمتاع بمرافق الفندق المميزة عبر حجز علاجات الـ 60 دقيقة بالحد الأدنى. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر:

الهاتف: +971 4 406 8821

البريد الإلكتروني:[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وصول أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

سفاري نت – متابعات تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …