مطعم GARAGE تجربة طعام فريدة من نوعها في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس

سفاري نت – متابعات

يفتتح فندق دبليو أبوظبي-جزيرة ياس مطعم GARAGE الجديد والفريد من نوعه، من وحي شغفه بالنكهات وتوقه إلى التنوّع. اعتباراً من 31 يناير 2020، سيبدأ باستقبال الضيوف على الفطور والغداء والعشاء، وعلى البرانش يوم الجمعة.

يتّسم مطعم GARAGE بديكور جميل ومطابخ مكشوفة موزّعة على 5 أنواع من المأكولات، بحيث كل مطبخ مصمّم بشكل يُتيح للضيوف التفاعل مع الطهاة ومشاهدتهم أثناء تحضير الطعام! كما يتسنّى للضيوف الاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق شتاءً، والتنعّم بمناظر حلبة السباق والمرسى.

تُخيّم أجواء آسرة على هذه الوجهة المميّزة التي تصطحب الضيوف في رحلة في عالم الطهي من خلال خمسة أركان مُبتكرة وهي Steam Table و Nikkei House و Mezza Bar و Meat VaultوTart Van.

Steam Table: يُقدّم هذا الركن تجربة تخاطب الحواس، وتفوح منه أطيب الروائح فيما يُحضّر الطهاة بطريقة استعراضية الأطباق المطهوة على البخار والمقليّة، من وحي شوارع آسيا الغنيّة بالنكهات.

Nikkei House: من وحي صيحات الطعام الأكثر رواجاً عام 2020، يوفّق هذا الرُكن بين الوصفات اليابانية الراقية والنكهات البيروفية التقليدية. يحتفي Nikkei House بهذه الثقافة مع أطباق مثل طبق Tuna Tiradito المكوّن من التونة ذات الزعانف الصفراء والأفوكادو وصلصة Nikkei والبصل والبازلاء، وطبق Clasico Ceviche الذي يشمل سمك القاروص اليوناني مع الكزبرة وعصير الليمون والذرة البيروفية والبطاطا الحلوة. تجمع هذه التوليفات بين أشهى النكهات اليابانية والبيروفية مع رشّة من التوابل والتراث.

Mezza Bar: يُحضّر هذا الركن النكهات التقليدية في ثقافة الشرق الأوسط، مع أطباق عربية تشجّع التلاقي وتشارك اللقمة. يشمل مطبخاً مكشوفاً مبنياً من الطوب مع تفاصيل نحاسية، فيشعر الضيوف وكأنّهم في راحة منزلهم حيث تفوح أطيب روائح الأطباق العربية. يُجسّد Mezza Bar سحر بيروت النابضة بالحياة، ويوفّق بين النكهات التقليدية والأجواء الدافئة التي توحي بالشرق.

Meat Vault: يستعرض هذا الركن أفضل أنواع اللحوم وتقنيّات الطهي التقليدية، انطلاقاً من فكرة مفادها أنّ أجود اللحوم تُحفظ داخل علب مغلقة إلى أن تنضج النكهات بالكامل. سيجد عشّاق اللحوم ما يشفي غليلهم، من لحم الستيك “تي-بون” المصنّفة Prime، أي الأعلى جودةً، من قِبل وزارة الزراعة الأميركية إلى ستيك “توماهوك” التي تزن 1.5  كلغ ويحلو تشاركها مع العائلة والأصدقاء. ولا بدّ من تذوّق كعكة السلطعون والقريدس مع صلصة الكوكتيل. أمّا البطاطا الحلوة المشوية مع جلد الدجاج وصلصة الشيميشوري والمايونيز، فلا تُفوّت.

Tart Van: الختام مسك مع عربة الحلويات التي تدغدغ براعم الذوق وتحمل الضيوف إلى عالم من الأحلام مع حلويات التارت الرقيقة التي تذوب في الفم بنكهات مثل الموز والكاراميل والتشيزكيك بنكهة التوت البري والسموزر وغيرها!

وأخيراً، يشمل GARAGE رُكن Tap Wall الذي يُقدّم تشكيلة من المشروبات المحضّرة يدوياً، مثل مشروبات الكوكتيل الطازجة والجعة، بحيث تضمّ القائمة بين 10 و15 نوع مشروب متناوب يسهل سكبها وتقديمها إلى جميع الضيوف! إنّه الملتقى الأفضل للأصدقاء من النهار إلى الليل.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع http://www.wabudhabiyasisland.com.

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ: فيونا ويشهارت، مُديرة العلاقات العامة، [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وصول أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

سفاري نت – متابعات تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …