منتجع أتموسفير كانيفوشي يطرح مجموعة جديدة من فيلات فوق سطح الماء

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع أتموسفير كانيفوشي في المالديف عن 40 فيلا جديدة فوق سطح الماء  (انتهى بناءها في 19 ديسمبر 2019) ، مما عزز موقع أتموسفير كانيفوشي كمنتجع  مالديفي رائع و فاخر من فئة الخمس نجوم ، حيث يقدم للمسافرين المميزين أفضل تجربة لإقامة فاخرة.

يوجد نوعان من فيلا فوق الماء متاحان للضيوف. 12 فيلا مقابلة للجزيرة الرئيسية للحصول على مناظر ساحرة لشروق الشمس ، و 28 فيلا تطل على غروب الشمس مع حمام سباحة خاص.

 

تتميز الفيلات الجديدة بإطلالتها الخلابة على المياه الفيروزية المذهلة ، حيث توفر ملاذًا أنيقًا وتجربة فريدة من نوعها. يمكن للضيوف اكتشاف الحياة البرية البحرية بما في ذلك أنواع الأسماك الرائعة والشعاب المرجانية التي تظهر  تحت أرضية الفيلا و تسمح بالتمتع بمناظر المحيط الواسع .

 

تم اختيار التصميم الداخلي للفيلات الجديدة بعناية فائقة لاستكمال روح و جمالية الجزيرة ، مع لمسات من الألوان الزرقاء والاستوائية ، إلى جانب المفروشات الناعمة ذات الطراز المالديفي وفن الجدران المميز و توفر الجدران الزجاجية في الحمام و حوض الاستحمام الواسع تجربة رائعة تسمح لك بالتمتع بالأفق اللامتناهي في الفيلات فوق مياه البحر في جزر المالديف .

تم تجهيز الفيلات بجميع وسائل الراحة وتراس التشمس في الفيلا ملحق بسلم سيأخذك مباشرة إلى البحيرة، كما توفر خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات الضيوف دائمًا – بدءًا من حجز المطاعم وترتيب رحلات الغطس وحجز علاجات السبا.

 

تقع الفيلات الواقعة على سطح الماء على البحيرة الشمالية الغربية لجزيرة كانيفوشي و تتمركز على ممرين خشبيين ، متصلان في الوسط. و هذا ما يجعل النتيجة النهائية رائعة الجمال ويشكل المكان المثالي للضيوف للمشي والتمتع بالأمواج والشاطئ في مكان قريب.

تم بناء مطعم جديد فوق المياه “PIER SIX” ، على شبه الجزيرة الجديدة فوق المياه ، ويقدم للضيوف مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك مجموعة من المأكولات البحرية وخيارات شواء تيبانياكي اليابانية. تم تصميم “Pier 6” على شكل قارب الكايك الأصلي “مانتا راي” ، ويتميز المطعم بسقفه العالي وجدرانه الرخامية الزرقاء ، مع مقاعد داخلية وخارجية لاستيعاب ما يصل إلى 60 ضيفًا.

 

يقول فينكاتا جيري ، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات أتموسفير ” تعتبر الفيلات الجديدة ملاذا مثاليا لأولئك الذين يسعون لتجربة فريدة وفرصة لاقتراب من المحيط ، لقد قمنا بتطوير الفيلات الجديدة فوق سطح الماء في أتموسفير كانيفوشي في المالديف لتوفر خيارات إقامة أوسع لضيوف المنتجع.

 

نحن ملتزمون بتوسيع وتطوير المنتجع لنعكس احتياجات ورغبات ضيوفنا ، ونحن على ثقة أن  الفيلات فوق الماء الجديدة  ستوفر لنزلائنا تجربة لن ينسوها أبدًا.”

 

يقع أتموسفير كانيفوشي من فئة 5 نجوم في لافياني أتول ، على بحيرة شاطئية فيروزية طولها 2 كم ، تستغرق الرحلة للمنتجع عبر طائرة مائية من مطار مالي 30 دقيقة.

 

يعتبر منتجع أتموسفير كانيفوشي جزيرة الفردوس، من خلال مناظر أشجار النخيل الخضراء، والنباتات الاستوائية المزدهرة والشواطئ الرملية البيضاء. يعد المنتجع موطنا للشعاب المرجانية الطبيعية التي تحيط بالجزيرة .

يمثل ضيوف في منتجع أتموسفير كانيفوشي جزء من خطة بلاتينوم بلاس الشاملة السخية ، التي تقدم خطة شاملة لقضاء عطلة مميزة تعزز التجربة التقليدية للعطلة في منتجع من فئة خمس نجوم بالمالديف . حيث ترفع بلاتينوم بلاس مستوى خدمات الضيافة إلى معايير جديدة  رائدة مع إقامة تشمل أشهى المأكولات العالمية وأفضل انواع المشروبات الفاخرة من مختلف أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الانشطة الترفيهية المتنوعة والمغامرات المثيرة، ما يجعل تجربة العطلة على الشاطئ الاستوائي لا مثيل لها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يطلق العلامة التجارية الجديدة “روز لاونج”

سفاري نت – متابعات هل تحلم بقضاء أمسية ورديّة؟ يبدو هذا غريباً بعض الشيء, و …