بالصور .. تعرف على شروط الحصول على رحلة مجانية إلى جزر البهاما

سفاري نت – متابعات

عادة ما يكون السفر إلى جزر البهاما حصرياً على الأثرياء، لكن يبدو أن الأمر لم يعد قاصراً على هذه الفئة فقط، وذلك من خلال الفرصة التي تقدمها شركة إير بي إن بي، لقضاء شهرين في جزر الباهاما الساحرة مجاناً وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتعاونت Airbnb (شركة تأجير واستئجار أماكن السكن حول العالم) مع صندوق جزر البهاما الوطني، لتقديم رحلة طويلة تستغرق شهرين مجانية لـ5 أشخاص إلى البهاما، مع زيارات إلى جزر أندروس وإكسوماس وإليوثيرا.

وستقوم Airbnb بتغطية جميع نفقات السفر والطعام والإقامة طوال مدة الرحلة التي تشمل استكشاف شواطئ الجزر الرملية الوردية اللون والشعاب المرجانية الرائعة، بالإضافة إلى التعرف على السكان المحليين وثقافتهم.

وخلال هذه التجربة الفريدة من نوعها، سيتمكن المسافرون الـ5 من العمل مع السكان المحليين للمساعدة في الحفاظ على الموارد الطبيعية وإنشاء برامج استدامة دائمة.

ويشمل ذلك بناء دار رعاية (حضانة) جديد للشعاب المرجانية في متنزه أندروس نورث مارين، ثم التوجه إلى منطقة إكزوماس للمحافظة على القواقع وبناء القوارب التقليدية والإبحار، فضلاً عن إنشاء شجيرة مزرعة الشاي، بحسب صحيفة “ميررو” البريطانية.

ولكل الراغبين في الفوز بهذه الفرصة، يمكنهم التقديم عن طريق ملء نموذج التقدم على Bahamas Sabbatical، بشرط أن يكون عمر المتقدم 18 عاماً أو أكثر وأن يكون متاحاً للسفر إلى جزر البهاما من أبريل/نيسان إلى مايو/أيار 2020.

وقال إريك كاري، المدير التنفيذي لصندوق البهاما الوطني: “الجزر مفتوحة للعمل، وفي الوقت الذي نعمل فيه على استعادة أجزاء من الأرخبيل الذي دمره إعصار دوريان، فإن الأغلبية العظمى منه مستعدة للزوار”.

وأضاف: “تعد شراكتنا مع Airbnb فرصة رائعة للمساعدة على الحفاظ على ثقافتنا ومواردنا ومشاركة بلدنا المتنوعة وطريقة الحياة بها مع بقية دول العالم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصائح ذهبية للسياحة في زمن كورونا

سفاري نت – متابعات مع تراجع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بعض البلدان قد يرغب …