طيران ناس يفتح باب التسجيل في برنامج سفراء طيران ناس

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس عن فتح باب التسجيل لطلاب وطالبات الجامعات السعودية للانضمام للدفعة الثانية من برنامج “سفراء طيران ناس”.

وذلك بهدف تقديم فرص عمل للطلاب خلال دراستهم الجامعية عبر منحهم لقب “سفير طيران ناس” لينضموا إلى فريق المبيعات في طيران ناس والدخول إلى سوق العمل وتطوير مهاراتهم في التسويق والمبيعات ليكونوا مهيئين بخبرات عملية بعد تخرجهم.

ويأتي برنامج “سفراء طيران ناس” ضمن خطط طيران ناس في دعم البرامج والمبادرات المجتمعية واستقطاب الكفاءات السعودية من طلاب وطالبات الجامعات السعودية في كافة المناطق بالمملكة.

وأوضح طيران ناس الشروط المعتمدة في اختيار الطلاب الذين سيتم منحهم لقب “سفير طيران ناس” حيث يشترط أن يكون سفير طيران ناس طالباً/ طالبة متميزاً وفي السنة الثانية أو الثالثة من الجامعة، وعلى أن يتم اجتياز المقابلة الشخصية.

ويمكن للراغبين في الانضمام للبرنامج إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني حتى نهاية شهر فبراير 2019.

وأوضح طيران ناس أن “سفراء طيران ناس” سيتمكنون من تقديم مزايا وخصومات خاصة، كما سيكون لهم أرباح وعمولات من عمليات البيع المنجزة عن طريقهم، كما شدد طيران ناس على أن التعاملات المالية وطريقة الدفع ستكون عبر وسائل الدفع الإلكترونية حيث لا يقبل البرنامج استلام مبالغ الحجز نقداً.

الجدير بالذكر أن الدفعة الأولى من المقبولين في برنامج “سفراء طيران ناس” قد تم تخريجهم مطلع العام الجاري، حيث يواصل طيران ناس إطلاق العديد من البرامج والمبادرات الاجتماعية للمساهمة في دعم الكفاءات السعودية والدفع بهم إلى سوق العمل وصقل مهاراتهم وتطويرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية أبوظبي تسير رحلاتها الموسمية إلى تبليسي

سفاري نت – متابعات أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض الكلفة مقرها أبوظبي، …