عروض قيمة للإقامة الطويلة في ستوديو ام اربيان بلازا

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروض الإقامة الطويلة هذا العام، حيث يوفر الفندق أكثر من مجرد الإقامة المريحة لضيوفه وإنما إقامة سعيدة خالية من الضوضاء لأن جميع الشقق في الفندق مزود بميزات عزل الصوت لينعم الضيوف بنوم سعيد وهانئ دون أي إزعاج من الأصوات القادمة من خارج شققهم.

ويضم شققًا ذات غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم جميعها مفروشة ومزودة مطبخ وخدمة الانترنت اللاسلكي إضافةً إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة ومواقف السيارات، ويشمل العرض المقدم من الفندق لضيوفه وصول مجاني إلى المسبح الخارجي والنادي الرياضي و15% خصم على المطاعم وخدمات الغسيل.

ويحتل الفندق موقعًا رائعًا بالقرب من محطة مترو القيادة، حيث يمكن للضيوف الانتقال بسهولة ويسر إلى أهم الوجهات التجارية والترفيهية مثل المنطقة الحرة في مطار دبي وحديقة الممزر وسيتي سنتر ديرة ومطار دبي الدولي ودبي مول والإمارات المجاورة مثل الشارقة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل المجاني علاوةً على ما سبق إلى المنطقة الحرة في مطار دبي وديرا سيتي سنتر.

كما يتميز الفندق بتصميم مميز يلبي تطلعات المسافرين الشباب ويضم أحدث قطع المفروشات الإيطالية والديكورات الداخلية المعاصرة، ويضم العديد من المزايا مثل “بلاي سبيس” وهي منطقة مخصصة للعب الأطفال.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نفخر باختتامنا العام الأول بنجاح ويعكس ذلك مدى الثناء والإطراء الذي تلقيناه من ضيوفنا، وبهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم لهم باقات الإقامة الطويلة، حيث أننا متفائلون بحلول السنة الجديدة واقترابنا من موعد معرض إكسبو 2020 حيث سيلعب موقعنا الاستراتيجي وقربنا من المطار دورًا إيجابيًا في تدفق المزيد من الضيوف على الفندق”.

ويسر فندق ستوديو ام اربيان بلازا أن يدعو، الذي يضم 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة ضيوفه للاستمتاع بتجربة ضيافة لاتنسى. للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم. 4444 215 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شاطئ الظفرة الملاذ الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات

سفاري نت – متابعات أطلق فندق شاطئ الظفرة، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة …