مطعم لاكوتشينا يطلق باقة من العروض المميزة

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’لاكوتشينا‘ عن طرح باقة من العروض الفريدة على أطباق الطعام وأصناف المشروبات الشهية، ليتيح الفرصة لضيوفه للاستمتاع بتجربة إيطالية أصيلة طوال أيام الأسبوع. وتقدم الوجهة الإيطالية الجديدة في ’كلوب فيستا ماري‘ نخلة جميرا تشكيلةً من أفضل الوصفات الإيطالية التقليدية المستوحاة من المطابخ العائلية، والتي تشمل خيارات لا تُقاوم من المقبلات الإيطالية، وأصناف الباستا المحضّرة بمنتهى الحرفية، وأجود أطباق اللحوم والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات الشهية، والتي ستغمر الضيوف بأشهى النكهات.

’لا بريما فولتا‘

الموعد: يومياً

التوقيت: ابتداءً من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية منتصف الليل

يقدم مطعم ’لا كوتشينا‘ عرضاً استثنائياً لضيوفه من الأحبة، حيث يمكنهم الحصول على حلوى تيراميسو مجاناً عند التقاط صورة تذكارية في المطعم خلال موعدهم الأول وعرضها أثناء زيارتهم الثانية معاً بعد مضي شهر.

’فوكو نيل فوكو‘

الموعد: كل يوم خميس

التوقيت: ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً

يخص مطعم ’لا كوتشينا‘ ضيوفه الذواقة بعرض مميز أيام الخميس، حيث يتيح لهم الفرصة للتلذذ بوجبة عشاء تتكون من شرائح اللحم الإيطالية وأرز الريزوتو وأصناف الباستا المحضرة بطريقة الفلامبيه في قوالب جبنة البارميزان الشهية، وختامها مع الحلويات الشهية. ويقضي الضيوف أوقاتاً ممتعة للغاية خلال فترة العشاء على وقع ترنيمات الأصوات الرائعة لمغني الأوبرا الإيطاليين، كما سيحظى زوجين من زوّار المطعم بفرصة الاستمتاع بتناول طعامهما مجاناً!

السعر: 165 درهم إماراتي لشخص واحد أو 300 درهم إماراتي لشخصين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم نولوز يستعد لإفتتاح 3 فروع له في إمارة دبي

سفاري نت – متابعات تستعد السيّدة مارجون أنديشا لإفتتاح 3 فروع جديدة لمطعمها نولوز في دبي بالتعاون …