تعرف على أهم مميزات سيارات أجرة المطار الجديدة بعد انطلاقها بأيام

سفاري نت – متابعات

تتميز سيارات أجرة المطار بهويتها الجديدة بالعديد من المواصفات والتقنيات التي تتناسب مع أنظمة النقل العام، وكان وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر قد دشنها قبل أيام بمطار الملك خالد الدولي بالرياض .

ومن أهم هذه مميزات سيارات أجرة المطار أنها تتخذ درجة محددة من اللون الأخضر بصمة تميزها، كما تشتمل تجهيزاتها الداخلية الحديثة على مميزات عديدة من بينها خاصية السداد الإلكتروني للأجرة للتيسير على العملاء، مع اتصالها بالخرائط الذكية، وإمكانية الطلب الفوري عبر التطبيقات.

 كما ترتبط المركبات بتقنيات التتبع الحديثة لرفع مستويات الأمان، وقدرة التنبيه عند الطوارئ، وعرض بيانات السائق كاملة، مع وجود كاميرا لتوثيق مستويات الكفاءة والجودة في الخدمة حفظاً لحقوق المستفيدين وتعزيزًا لمبدأ التنافسية.

إضافة إلى وجود جهاز تتبع حي ومباشر بكل سيارة على مدار الساعة، وجهاز تحديد سرعة لكل مركبة، كما تتمتع سيارات الأجرة بشبكة انترنت مجاني، إضافة إلى جهاز الدفع عبر الشبكة، وشاشات تعريفية تمكن الراكب من التحكم بالصوت وتقييم الخدمة.

ويأتي تدشين خدمة سيارات أجرة المطار الجديدة ضمن عدة خطوات تقدمها منظومة النقل، للارتقاء بخدماتها المقدمة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …