استعِد نشاطــك وحيويتــك في الوحْــدة مـول

سفاري نت – متابعات

حتى يمكنك استعادة لياقتك البدنية لهذا العام، انضم إلى غيرك من عشاق الرياضة ومحبي الرياضات الحماسـية والمثيرة في الوحـدة مــول؛ وذلك للاستمتاع بصالة ألعاب رياضية مصممة على أحدث طراز، ومراكز لياقة بدنية داخلية لا مثيل لها، وأماكن لممارسة الألعاب على مدار العام.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: ” نوفر أماكن مثيرة للحيوية والنشاط تحاكي نمط الحياة العصري؛ ما بين صالات الألعاب الرياضية كاملة التجهيزات مثل “جولدز جيم”، إلى مراكز الواقع الافتراضي، وأروقة ممارسة ألعاب الأركيد وألعاب الفيديو، وأجهزة محاكاة السباقات، وصالونات الأطفال، وعربات الركوب للصغار، والدراجة السحرية، و سيارات التصادم للصغار، وألعاب إمتطاء الأحصنة، والتزلج بالعجلات  لدى مركز رولنج ويلز للترفيه ذ.م.م.؛ إلى جانب منطقة تضاريس الليزر الحية المنشأة على مساحة تقارب 3,000 قدم مربع؛ وذلك من أجل الأسر والعائلات والأصدقاء الراغبين في القفز والتنقل و الحفاظ على لياقتهم والإستمتاع بقضاء وقت ممتع مليء بالمرح والإثارة تحت سقف واحد”.

يوفر «جولدز جيم» للياقة البدنية مدربون محترفون؛ ملتزمون تماماً بتقديم تمارين وجلسات رياضية مخصصة حسب احتياجات الأعضاء، للمحافظة على تركيزهم ولياقتهم  للعام الجديد على مدار السنة.

وتوفر مناطق الألعاب والمساحات المخصصة لصالات الألعاب الرياضية في الوحدة مول العديد من الألعاب مثل كرة الريشة وتنس الطاولة والبلياردو وغيرها؛ والتي تستهوي المجتمع المحلي. وبالإضافة إلى الرياضات البدنية، ويمكن للراغبين في استكشاف جوانبهم الذهنية والمهارية اختيار مراكز الواقع الافتراضي، و العاب  المستقبل؛ مثل ألعاب دونجيون جيمز، وغرف التحدي.

ويمكن للأطفال الأصغر سنًا الاستمتاع بوقتهم في مركز “أورنج ويلز” بالمول؛ والذي يقدم أنشطة داخلية ترفيهية وتعليمية متطورة؛ كما يضمن مركز “وناسة لاند إنترتينمت” قضاء يوم ممتع لجميع أفراد الأسرة.

وتكتمل هذه الوجهة الشاملة المتكاملة مع وجود مركز البولينج، وجدران التسلق، ومركز الرعاية النهارية ذي الطابع القروي، وساحة لعبة “سترايك زون”؛ لتتواءم مع نمط الحياة في دولة الإمارات وما يفضله أفراد المجتمع بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تخطط إسبانيا والبرتغال للموسم السياحي

سفاري نت – متابعات بعد أن بات التفكير بالسفر إلى أي وجهة سياحية ضرباً من …