سي لا في دبي: رحلة البحث عن السعادة تبدأ من هنا

سفاري نت – متابعات

افتتح سي لا في العالمي الفرع السادس له في قلب داون تاون دبي ليقدّم لروّاده تجربة طعام فاخرة وسط أجواء ترفيهية بامتياز. يتربّع سي لا في دبي على سطح فندق العنوان سكاي فيو الشهير كما يطل على مناظر خلّابة لبرج خليفة وجزر العالم، ومن المرتقب أن يصبح الوجهة المفضلة لدى ذواقة المنطقة.

أثبت الشيف التنفيذي هوارد كو موهبته الفذة في تقديم أطباق فاخرة حيث جمع العديد من النكهات والمكونات المبتكرة التي تشيد بتراث الطهي الغني لمنطقة جنوب شرق آسيا. تضمّ القائمة ابتكاراتٍ فاخرةً متنوعةً بدءاً من اللقيمات الصغيرة التي تُقدم عند الاستراحة وصولاً إلى التشكيلة الواسعة المؤلفة من الأطايب المميزة والتي ستفاجئ روّاد المطعم، إلى جانب تشكيلة من أطباقه المميزة مثل لفائف باركر بطحالب البحر مع باقة من المكونات القابلة للدهن، تارتار لحم بقر واغيو & بطرخ السلمون المتبل، كارباتشيو التونة الإسبانية ذات الزعنفة الزرقاء ناهيك عن الأنقليس اللذيذ & إكلير كبد الأوز المسمّن، ومعكرونة مافالدا مع حبر الحبّار وجراد البحر. يستقبل سي لا في رواده يومياً للغداء والعشاء، كما يعِدهم بتجارب طعام فريدة تناشد الحواس.

ويُقدّم كذلك الأمر وجبة شاي بعد الظهر وهي أحد التقاليد العصية على الزمن، طيلة أيام الأسبوع من الساعة 3 بعد الظهر إلى 6 مساءً بحيث تشمل تشكيلة مترفة من الشاي وتتضمن مجموعة من أشهى أنواع الأطايب والحلويات، بما في ذلك المعجنات الفاخرة والأطباق التقليدية المفضّلة.

امضِ أجمل الأوقات خلال فترة بعد الظهر من كل يوم جمعة وتلذذ بوجبة برانش Brunch On 54 المميزة بين رحاب سي لا في بينما تمتّع ناظريك بإطلالة مذهلة على أفق دبي الآسر. تزخر وجبة البرانش اللذيذة بأشهى الأطايب الاستثنائية التي يمكن اختيارها من قائمة الطعام الثابتة، فيما تدلل حواسك بمشروبات المطعم بكمية غير محدودة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 بعد الظهر مقابل 495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يحتضن سي لا في كلوب لاونج الذي يوفر تجربة تفاعلية لا تضاهى فيرفع من خلالها معايير السهر العالمية إلى أعلى مستوى.  كما ينظّم أمسيات تحمل مواضيع مميزة لتلبية كل ما تحتاج إليه حفلتك من الثلاثاء إلى الجمعة حتى الساعة 3 فجراً. ومن بين هذه الأمسيات، نذكر أمسية الخميس PULSE لتحتفل في عطلة نهاية الأسبوع بسهرة أقلّ ما يُقال عنها إنها استثنائية على وقع أنغام موسيقى الهاوس الحماسية. كما ستأخذك كل يوم جمعة نغمات موسيقى “نو ديسكو” Nu-Disco وأروع أنغام الإندي التي تعود بنا إلى زمن التسعينيات، برحلة إلى أحضان جزيرة استوائية في قلب الداون تاون.

وفي هذا السياق، علّق مارك بيدنغهام الرئيس التنفيذي لسي لا في: “ستبدأ رحلة البحث عن السعادة حالما تطأ قدماك عتبة هذا المطعم المميز. فنحن نوفّر لروادنا تجربة تناشد الحواس من خلال خلطات المشروبات المبتكرة والموسيقى المميزة إلى جانب الأطباق الآسيوية المعاصرة. ومن هذا المنطلق، يسرّنا افتتاح فرع جديد لسي لا في بدبي ليشكّل وجهة عالمية يستمتع فيها الرواد بتجارب تناول الطعام الفاخرة.”

يدعوك سي لا في إذاً إلى خوض رحلة ممتعة بين ربوعه حيث يوفّر لك تجربة تناشد الحواس وتجمع بين البرامج الترفيهية عالمية الطراز، والأطباق والمشروبات اللذيذة على وقع أنغام الموسيقى الرائعة.

أوقات العمل:

المطعم والكلوب لاونج

الغداء 12 ظهراً – 3 ب.ظ يومياً

البرانش كل جمعة 1 ظهراً – 4 ب.ظ

وجبة شاي بعد الظهر – من الأحد إلى الخميس من الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً

العشاء 7 مساءً – منتصف الليل يومياً

النادي – من الثلاثاء حتى الجمعة من منتصف الليل حتى الساعة 3 فجراً

الاستراحة

12 ظهراً – 3 فجراً يومياً

منصة حوض السباحة

9 صباحاً – 11 مساءً يومياً

يُسمَح باستخدام حوض السباحة فقط لغاية الساعة 7 مساءً يومياً

الموقع: الطابق 54، فندق العنوان سكاي فيو، البرج 2، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ص.ب: 251869، دبي، الإمارات العربية المتحدة

للحجز: [email protected]

الهاتف: +971 56 515 4001

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم روكا الرياض يجلب أرقى المأكولات اليابانية إلى سباق فورمولا إي بالدرعية

سفاري نت – متابعات يجلب مطعم روكا مفهوم روباتاياكي الياباني الشهير للطبخ المعاصر والحائز على …