فنادق ومنتجعات ويندام تطلق علامة لا كوينتا في أوروبا والشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات ’ويندام‘، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم أكثر من 9,200 فندق و20 علامة في أكثر من 80 بلداً، اليوم عن إطلاق علامتها ’لا كوينتا من ويندام‘ في السوق الأوروبي والشرق الأوسط بافتتاح ’لا كوينتا من ويندام إسطنبول جونيسلي‘ الذي يضم 404 غرفة فاخرة تتيح للمسافرين خارج الأمريكيتين التنعم بضيافة العلامة للمرة الأولى.

تعتبر ’لا كوينتا من ويندام‘ علامة ضيافة رائدة من الفئة المتوسطة المميزة وينضوي تحت مظلتها أكثر من 900 فندقاً في مناطق متنوعة من أمريكا اللاتينية والشمالية. وتبرز وجهاتها بتصاميم عصرية ومرافق رفيعة المستوى، فضلاً عن خدمات مميزة تعكس حسن الاستقبال. وساهمت خطوة استحواذ ’ويندام‘ على امتياز علامة ’لا كوينتا‘ وإدارة عملياتها الفندقية عام 2018 في تعزيز محفظة الشركة المتنوعة من العروض والعلامات الفندقية الفاخرة حول العالم.

ووضعت ’ويندام‘ بعد توقيع اتفاقية الاستحواذ خططاً إستراتيجية تهدف إلى طرح علامة ’لا كوينتا‘ ضمن أبرز الأسواق العالمية؛ متيحةً للمطورين والمسافرين وجهات إقامة تتمتع بموثوقية عالية من الفئة المتوسطة المميزة. وتعكس انطلاقة العلامة في أوروبا والشرق الأوسط في إسطنبول، والتي تعتبر أحدث مشاريع خارطة نموها العالمية، النهج الملتزم بتحقيق تلك الإستراتيجية. وتجدر الإشارة إلى أن ’ويندام‘ قد كشفت في عام 2019 عن خططها الرامية إلى دخول السوق الكاريبية، وجرى تنفيذها مع افتتاح ثمانية فنادق في جمهورية الدومينيكان خلال خمس سنوات. كما عززت مكانة ’لا كوينتا‘ في المكسيك وتشيلي في 2018 بافتتاح فندقين جديدين في مدينتي ليون وسانتياغو.

هذا ويعدّ فندق ’لا كوينتا من ويندام إسطنبول جونيسلي‘ واحداً من أحدث إضافات فنادق ومنتجعات ’ويندام‘ في تركيا، والتي تعدّ أكبر مجموعة فندقية عالمية في المنطقة مع محفظة تضم أكثر من 80 فندقاً. كما يستكمل افتتاح الفندق عروض ’ويندام‘ في السوق، ويسجل خطوة جديدة على طريق سعي العلامة إلى تلبية احتياجات ورغبات جميع المسافرين بما ينسجم مع رؤية تركيا التي تهدف لاستقطاب 58 مليون سائح في عام 2020.

وفي حديثه عن هذه الخطوة، قال ديمتري مانيكيس، الرئيس والمدير الإداري لفنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بعلامة ’لا كوينتا‘ المميزة بسمعتها الراسخة في توفير أرقى مستويات الجودة والموثوقية وتجارب الضيوف الرائعة في أوروبا والشرق الأوسط، إذ تعزز هذه الخطوة عروض علاماتنا في سوق سياحية مهمة مثل تركيا. لقد أثمر انضمام ’لا كوينتا‘ إلى عائلة ’ويندام‘ عن فرصة كبيرة لزيادة نمو العلامة على المستوى الدولي. تعتبر إسطنبول محطةً مثاليةً لتسجل ’لا كوينتا‘ حضورها الأول في أوروبا، وواحدةً من أكثر المدن جاذبيةً حول العالم؛ حيث شهدت المدينة في عام 2018 وحده توافد أكثر من 13 مليون زائر من جميع أنحاء العالم، كما تحتضن طيفاً متنوعاً من المعالم التاريخية والثقافية ووجهات الأعمال”.

وإضافةً إلى سهولة الوصول إلى مطار إسطنبول الدولي ومركز ’إكسبو سنتر‘ للمؤتمرات والمعارض، يقدم ’لا كوينتا من ويندام إسطنبول جونيسلي‘ 404 غرفة ضيوف راقية مع باقة واسعة من المرافق التي تتنوع بين ثلاثة مطاعم ومركز للياقة البدنية مزوّد بغرفة ساونا وبخار وحمام تركي وجاكوزي وحوض سباحة دافئ ومغلق. كما يتيح الفندق تجارب مميزة للزوّار من روّاد الأعمال والباحثين عن الترفيه، إذ يحتضن مرافق مخصصة للاجتماعات تمتد على مساحة تزيد عن 1,500 متر مربع، تتألف من ثمان قاعات وصالة حفلات.

يوسع افتتاح ’لا كوينتا من ويندام إسطنبول جونيسلي‘ من حضور فنادق ومنتجعات ’ويندام‘ في تركيا، والتي تضم ’رمادا من ويندام ‘ و’رمادا إنكور من ويندام‘ و’ويندام‘ و’ويندام جراند‘ و’تريب من ويندام ‘ و’هوثورن سويتس من ويندام‘.

وتضم قائمة الفنادق والمنتجعات التي افتتحت أبوابها مؤخراً تحت مظلة ’ويندام‘ كلاً من ’تريب من ويندام إسطنبول طوب قابي‘ و’رمادا إنكور من ويندام إسطنبول باسين إكسبريس‘ و’ويندام جراند قيصري‘ و’ويندام سيريزكوي‘ وفنادق ’رمادا من ويندام‘ في فان وماردين.

تقدم فنادق ’لا كوينتا‘ حول العالم برنامج الولاء الحائز على جوائز مكافآت ويندام®، والذي يوفر لأكثر من 79 مليون عضو فرصة اكتساب واسترداد النقاط في فنادق العلامة حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شاطئ الظفرة الملاذ الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات

سفاري نت – متابعات أطلق فندق شاطئ الظفرة، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة …