آخر فرصة للاستمتاع بالتخفيضات النهائية في دبي مول بمهرجان دبي للتسوق

سفاري نت – متابعات

يحتفل دبي مول بمهرجان دبي للتسوق الخامس والعشرين بمجموعة من العروض والفعاليات الترفيهية للمقيمين والزوار، حيث يتيح الفرصة الأخيرة للاستمتاع بعروض مميزة وخصومات كبيرة خلال فترة التخفيضات الأخيرة لهذا الحدث.

ويمكن للعائلات والزوار الاستمتاع بخصومات هائلة وتخفيضات إضافية تصل إلى 90% في مئات المتاجر للعديد من العلامات التجارية المتخصّصة بالجمال والأزياء ومستلزمات المعيشة والأدوات المنزلية وغيرها.

كما يمكن للزوار أيضاً الاستفادة من خدمة تسوّق واحفظ حقائبك المقدمة من دبي مول للتسوّق بسهولة وراحة تامة خلال فترة التخفيضات النهائية، من 30 يناير حتى 1 فبراير، 2020.

وللاحتفال بالعيد الخامس والعشرين للمهرجان، ستتاح للمتسوقين الفرصة للفوز بمليون من أميال سكاي واردز طيران الإمارات عند قيامهم بعمليات شرائية بقيمة 350 درهم أو أكثر، قبل 6 فبراير. ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة سوى تنزيل تطبيق دبي مول للاستمتاع بعروض مميزة لتتاح لأحدهم فرصة أن يكون مليونير أميال سكاي واردز في مهرجان دبي للتسوّق.

كما ستستمر احتفالات السنة الصينية الجديدة حتى 1 فبراير والتي تشمل سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي ستجوب أرجاء “دبي مول”، بالإضافة إلى التركيبات الفنية والأنوار والديكورات الصينية التقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …