ريل سينما دبي مول تستعدّ لعرض فيلم “بيردز أوف براي” المرتقب بمجموعةٍ من الأنشطة والفعاليات الترفيهية

سفاري نت – متابعات

تستضيف ريل سينما في الطابق الثاني- كونكورس 1 في دبي مول، مجموعةً من الفعاليات الترفيهية احتفالاً بإصدار فيلم “Birds of Prey” في أجواء كرنفاليةٍ مستوحاةٍ من شخصيات الفيلم الشهيرة، وذلك في الفترة بين 30 يناير وحتّى 8 فبراير، 2020.

وسيتم عرض فيلم “Birds of Prey” لأول مرة في ريل سينما دبي مول في 3 فبراير، 2020. وتتمحور قصّة الفيلم حول انضمام هارلي كوين بعد انفصاله عن الجوكر إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كاناري وهانتريس ورينيه مونتويا) لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة كاساندرا كاين من سيد الجريمة الشرير في مدينة جوثام.

وتوفر ريل سينما بهذه المناسبة مجموعةً من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يمكن لعشاق الفيلم الاستمتاع بها. وتستقطب فعالية “اختبر قوتك” من يرغبون في معرفة مدى قوتهم من خلال القيام بأرجحة مطرقة هارلي كوين. وسيتم توزيع عددٍ من الجوائز للفائزين، والتي ستشمل الهدايا التذكارية وألعاب مجسمات شخصية فخمة، إلى جانب تذاكر لحضور العرض الأول للفيلم في ريل سينما دبي مول.

وتشمل الفعاليات الأخرى “صالون هارلي” بالتعاون مع ’سماش بوكس‘ لمستحضرات التجميل، والذي يمنح الزائرين الفرصة لتجربة أحمر الشفاه Birds of Prey الذي تم إطلاقه حديثاً. كما يمكن للجمهور التقاط أجمل الصور مع هارلي كوين في كشك الصور المُضاء بالأشعة فوق البنفسجية وإنشاء فيديو عبر تقنية “HD” عالية الدقّة، لمشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ستقام الفعاليات الترفيهية الخاصة بفيلم Birds of Prey في الطابق الثاني، كونكورس وان بجوار ردهة المصاعد في دبي مول في الفترة من 30 يناير وحتّى 8 فبراير.

لحجز تذكرتك أو مشاهدة أوقات العرض الخاصة بـفيلم Birds of Prey ، تفضل بزيارة موقع ريل سينمازعلى الرابط التالي: https://www.reelcinemas.ae/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم بقيمة 49% على تذاكر الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين في مدن ياس الترفيهية

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن …