مطعم بيير شيك يطلق قائمة صَن سيت الجديدة

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’بيير شيك‘، وجهة الضيافة المحليّة الحائزة على جوائز مرموقة في فندق ’جميرا القصر‘ ضمن مدينة جميرا والشهير بتقديم تجارب غامرة للذواقة في دبي، عن إطلاق قائمة طعام جديدة من 3 أصناف تحت عنوان ’صَن سيت‘. وتأتي هذه الخطوة لتعزّز من تجربة الطعام الفريدة التي تتيحها العلامة مع الإطلالات البديعة على أفق المياه المتلألئة للخليج العربي.

وقد أبدع طهاة المطعم المعروفون باستخدام أفضل المنتجات الموسمية الفاخرة والحائزين على عدّة جوائز مميزة في ابتكار قائمة استثنائية للغاية سيتم تقديمها للزوار يومياً بين الساعة 6 وحتى 6.30 مساءً مقابل 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ما يضمن للذواقة الاستمتاع بأطايب الوصفات ضمن مكان ساحر يشرف على أجمل المناظر الخلابة لساحل دبي والخليج العربي.

وتضمّ قائمة المقبلات خيارات متنوعة تشتمل على طبق البوراتا الإماراتي مع الهندباء الحمراء والمانجو وقطع الزيتون الأسود؛ إضافة إلى تارتار لحم العجل الأسترالي مع صفار البيض المقرمش والمايونيز بالبندق ومخلّل البصل؛ فضلاً عن إسقلوب الملكة المشوّح مع القرع وأرز ’فينير‘ الأسود.

وتستمر رحلة الطهو مع مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية، حيث تحفل القائمة بوجبات رائعة، من بينها ريزوتو الفطر البري مع صلصة بيستو البقدونس وبذور الصنوبر المحمّصة؛ وصدور الدجاج المغذّى على الذرة مع كريمه الأرضي شوكي وحساء كبد الإوز والكوسا؛ كما يمكن اختيار سمك السلمون النرويجي مع السبانخ المشوّح وصلصة الزعفران وبرش الليمون.

بينما تضمّ قائمة التحلية تشيزكيك جبنة ريكوتا الإماراتية بالفستق الحلبي مع سوربيه الكرز الحامض أو تشكيلة من الآيس كريم والسوربيه.

وعلاوةً على قائمة ’صَن سيت‘ الجديدة، كشف المطعم عن تجديد برنامجه الترفيهي الأسبوعي، حيث يقدّم حفلات حيّة ومباشرة لثنائي الساكسفون والكمان أيام الثلاثاء، والمغنيّة ناتالي بيتابديشو أيام الأربعاء، إضافة إلى المغنيّة ليزا جولدن التي من المنتظر أن تلهب الأجواء خلال فترة البرانش أيام الجمعة، وثنائي الكمان أيام الخميس. أمّا المغنيّة والموسيقية متعددة المواهب أكمو، فستضمن للحضور الاستمتاع بأجواء برانش خيالية مع أدائها الخاص لمجموعة من الأغاني الشعبية أيام السبت.

للحجز والتواصل، يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو على الرقم: 800 666 353 . للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.saroodhospitality.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم آيزا يفتتح أبوابه ويقدم تجربة ضيافة أصيلة من المطبخ اليوناني المتوسطي

سفاري نت – متابعات     الوجهة المتكاملة في منطقة المرسى الشرقي في ذي بوينت توفر …