مطعم كانتين يفتتح أبوابه في دبي ليقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اليابانية ضمن أجواء مسائية أصيلة

سفاري نت – متابعات

أعلن ’كانتين‘، المطعم وركن المشروبات والردهة الليلية، عن افتتاح أبوابه في ’دبي مارينا‘ النابضة بالحياة ليقدم مفهوماً جديداً ومليئاً بالمفاجآت، ويوفر مزيجاً مثالياً من الوجبات اليابانية الشهية والأمسيات الحيوية على وقع أنغام موسيقى ’آر أند بي‘ القديمة والأغاني العصرية الرائجة، ما يتيح لرواده الاستمتاع بأجواء استثنائية وحماسية طيلة الأسبوع.

ويَعتبر ’كانتين‘، الوجهة النابضة بالحياة ليلاً والمتخفية عن الأنظار صباحاً، الرقم 3 رمزاً للمثالية كما في الثقافة اليابانية. فعند إغلاق أبواب المطاعم الأخرى، يبدأ ’كانتين‘ بتقديم خدماته الثلاث على مدار الأسبوع، والتي تضم الأطباق والمشروبات الشهية والعروض الترفيهية حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

ويمتاز ’كانتين‘ باتساع مساحته التي تم تصميمها بديكورات أصيلة وإنارة فريدة تتيح أجواء راقية وعصرية تنفرد بسحرها وفخامتها. ويوفر المطعم لضيوفه أمسيات فاخرة وذات طابع استثنائي تتضمن تشكيلةً مميزةً من المشروبات والكوكتيلات اليابانية.

وتلبي قائمة الطعام في ’كانتين‘ أذواق جميع الضيوف؛ إذ تتألف من تشكيلة متنوعة من المأكولات اليابانية الشهية التي يحضرها فريق متخصص من الطهاة. وتمتاز القائمة بتجددها الدائم، حيث تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأطباق مميزة حتى وقت متأخر من الليل، منذ الساعة 7 مساءاً حتى 3 بعد منتصف الليل.

ويقدم ’كانتين‘ العديد من الخيارات الشهية بدءاً من المقبلات الفاخرة، ووصولاً إلى وجبات الروبيان والكاليماري وأطباق تيمبورا فطر إينوكي والخضار الموسمية. كما تضم القائمة تشكيلة من الخيارات الفريدة والتي تلبي كافة أذواق الزوار من متبعي الحمية النباتية وعشاق اللحوم والمأكولات البحرية المشوية على طريقة ’روباتاياكي‘، ومنها مجموعة فاخرة من السلطات الشهية، مثل سلطة ساشيمي؛ وسلطة البط وخس آيس بيرج؛ وسلطة البطاطس اليابانية. ويختتم المطعم الوجبة بأطباق الحلويات الاستثنائية مثل مصاصات ’يوزو تشيز كيك‘ والذرة بشوكولاتة سنيكرز وآيس كريم بالسمسم الأسود وماتشا تيراميسو.

ولتوفير أمسية لا تفوت، يمتاز المطعم بتوفير سيدة مختصة بتقديم المشروب الياباني الفاخر ترحب بالضيوف عند وصولهم ليستهلوا تجربتهم المميزة بمذاق فريد. كما يتسنى الزوار الاستمتاع بالمفاجآت المتنوعة من السيدة المختصة بتقديم الساكيه، والذي يترافق بالطبع بتشكيلة فريدة من أطباق السوشي الشهية، بما في ذلك أطباق ساشيمي ونيجيري ولفائف ’ماكي‘ الشهيرة، مثل لفائف ’ميلينيال فالكون‘ و’ستريت فايتر‘ و’وينج مان‘.

ويقف فريق من السقاة الماهرين خلف ركن المشروبات على أهبة الاستعداد لإعداد جرعة طازجة من المشروبات الفاخرة على شكل كوكتيلات ذات طابع ياباني، بالإضافة إلى العديد من خيارات المشروبات العالمية، وذلك على وقع أنغام الموسيقى التي يبدعها منسق الأسطوانات طيلة المساء من الأغاني العصرية والكلاسيكية وموسيقى ’آر أند بي‘.

ويدعو ’كانتين‘ ضيوفه لاختبار المغامرة التي تناسبهم، إذ يتيح أمامهم فرصة تناول الطعام في الصالة الداخلية أو الدردشة قرب ركن المشروبات أو الاستمتاع برفقة الأصدقاء على الشرفة الخارجية. وينفرد تصميم ’كانتين‘ بطابع فني عصري يبرز في كافة زواياه من خلال الديكور الياباني المميز والجدران ذات الألوان الجريئة واللمسات الملفتة، مثل الأقنعة الآسيوية الأصلية وصور الأسماك اليابانية والإضافات المبتكرة والمصنوعة من الخيزران.

ويُقام’كانتين‘ تحت رعاية قسم المأكولات والمشروبات التابع لشركة التطوير العقاري العالمية ’ذا فيرست جروب‘. ويقع في الطابق الأول من ’ميلينيوم بلايس‘ في ’دبي مارينا‘ على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام عن محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة. ويمكن للضيوف ركن سياراتهم في مواقف فندق ’ميلينيوم بلايس‘، كما تتوافر سيارات الأجرة على مقربة من الوجهة.

يفتتح مطعم وردهة وركن مشروبات ’كانتين‘ أبوابه يومياً من الساعة 7 مساءاً حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل

للحجز والاستفسار، الرجاء الاتصال على الرقم: 8114 4550 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

يمكن زيارة حسابنا [email protected] على إنستاجرام و فيسبوك للاستمتاع بالعديد من المفاجأت المميزة واختبار تجربة أفضل عبر التصويت على العروض اليومية، مثل الساعة السعيدة والأمسيات ذات الطابع المميز وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Kanteen.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم نولوز يستعد لإفتتاح 3 فروع له في إمارة دبي

سفاري نت – متابعات تستعد السيّدة مارجون أنديشا لإفتتاح 3 فروع جديدة لمطعمها نولوز في دبي بالتعاون …