فرصة مميزة للفوز بإقامة مجانية في جناح فاخر في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق ماريوت الفرسان فرصة مميزة للفوز بإقامة لليلة واحدة في الجناح الرئاسي الأجمل في رحاب الفندق الأروع من فئة الخمس نجوم احتفالاً بعيد الحب هذا العام.

سارعوا لحجز طاولة عشاء عيد الحب التي تجمع أطيب الأطباق المحضرة بأيدي أمهر الطهاة لتكونوا من الرابحين بهذه الفرصة الرائعة.

جهزوا حقائبكم لإقامة سعيدة وتجربة لا تنسى في رحاب الفندق المميز بأناقة تصميمه ورعة إنشائه الواقع في مدينة خليفة في أبوظبي، فمهما كان نوع الوجبة التي تتناولونها برفقة الشريك قد تتوج الليلة بفوزكما بإقامة فاخرة.

حيث يقدم “ذا جريل” عشاء رومانسي لكل ثنائي يود قضاء لحظات سعيدة في رحاب المطعم المميز بأطباقه الشهية وبأجوائه الفاخرة مع عزف حي للساكسلفون مقابل 499 درهم إماراتي للشخصين يتضمن المشروبات الخاصة، ولزيادة روعة الأجواء سيقدم المطعم الورود للسيدات كهدية مميزة احتفالاً بهذه المناسبة.

ولعشاق الموائد المفتوحة يقدم مطعم “خيال” بديكوراته الرومانسية الأنيقة احتفالاً يضفي خصوصية وألفة على المكان مع تشكيلة كبيرة من الأطباق الشهية المعدة من مواد أولية طازجة بالإضافة لمحطات الطهي الحية وركن الحلوى المعدة خصيصا لهذه المناسبة.

ويحتفل “لوبي لانج” بطريقة مميزة بتقديم شاي ما بعد الظهيرة  في الفترة من 9 إلى 14 فبراير بطقوس رائعة تناسب الاحتفال بعيد الحب بجلسات مريحة تطل على الحديقة الوارفة، مع تشكيلة من الأطباق التقليدية الحلوة والمالحة وأنواع من الشاي والقهوة المعدة بعناية وإتقان مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد و195 درهم إماراتي لشخصين، من الساعة 2:30 ظهراً حتى الساعة 5:30 مساءً.

ويقدم سراي سبا فندق ماريوت الفرسان أبو ظبي لعشاق الراحة والاسترخاء فرصة لتدليل أنفسهم وعيش لحظات لا تنسى احتفالاً بعيد الحب مقابل 800 درهم إماراتي مع احتساء كوب ساخن من الشاي وتناول قطعة من الحلوى اللذيذة في صالة اللوبي أو بعض المشروبات الخاصة في صالة كوتور، يتوفر هذا العرض في الفترة من 11 إلى 17 فبراير، وتتضمن باقة السبا المذهلة دخول مجاني إلى المسبح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات السكن في فنادق دبي بعد كورونا

سفاري نت – متابعات مع استئناف الرحلات الجوية وتخفيف قيود كورونا، نشرت سلطات إمارة دبي …