فنادق روكو فورتيه تقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة يوم الحب

دبي – سفاري نت

أعلن فندق ’أميجو‘ التابع لمجموعة ’روكو فورتيه‘ في بروكسل، عن شراكته مع علامة المجوهرات الراقية ’تيفاني آند كو‘ لإطلاق عرض استثنائي بمناسبة يوم الحب لهذا العام.

ويجسد العرض تجربة حصرية راقية مستوحاة من أجواء فيلم ’بريكفاست آت تفيانيز‘ الشهير، تحمل الزوار في رحلة تحاكي تجربة الممثلة الاستثنائية أودري هيبورن المولودة في بروكسل. ويتضمن العرض إيصال الزوار بمرافقة سائق خاص بسيارة ’مايباخ‘ إلى متجر ’تيفاني آند كو‘ الفاخر، حيث سيحظون بتجربة فطور حصرية وسط تشكيلة فريدة من أبرز إبداعات العلامة، بالإضافة إلى فرصة تجربة عدد من أروع قطع المجوهرات التي لا تضاهى.

كما سيتيح العرض للزوار الإقامة في جناح ’أرماند بلاتون‘ المتميز، والذي يُعد أكبر خيارات الإقامة حجماً وأكثرها فخامة ورقياً في الفندق. ومن موقعه المميز في الطابق الأعلى من الفندق، يوفر الجناح إطلالات خلّابة على أُفق مدينة بروكسل الساحر، وعلى مبنى مجلس المدينة المُدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

وللاحتفاء بأجواء يوم الحب بالصورة الأمثل، يستقبل الفندق الزوار لدى وصولهم بباقة من الأزهار وزجاجة فاخرة من الشراب الفوار من علامة ’كريستال روديرير‘، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة بعناية من المقبلات، وعقد ’أوبن هارت‘ من علامة ’تيفاني آند كو‘، والذي يُعد واحداً من أوائل التصاميم التي أبدعتها المصممة الشهيرة إلسا بيريتي.

كما سيحظى الأزواج بجلسة تدليك لشخصين ضمن الجناح، تليها وجبة عشاء فاخرة تُقدم بإشراف خادم شخصي، وتضم أطباقاً استثنائية من الكافيار والروبيان الأحمر من جزيرة صقليا والكركند، والتي تكتمل روعتها مع النغمات الموسيقية العذبة التي تؤديها فرقة موسيقى الحجرة.

ومن موقعه الاستثنائي في قلب بروكسل، يوفر فندق ’أميجو‘ لزواره فرصة اختبار مزيج استثنائي من الفنون والثقافة والإرث الحضاري والإبداع، ويُجسد وجهة السفر الرومانسية الأمثل بفضل قربه من خطوط السكك الحديدية المباشرة التي تصل بين لندن وبروكسل.

يتوافر العرض لزوار الفندق ابتداءً من 1 وحتى 29 فبراير 2020 بسعر 14,220 يورو.

 

وجبة عشاء فاخرة لشخصين ضمن مطعم فندق ’بالمورال‘ الراقي في إدنبره 

يُجسد فندق ’بالمورال‘ الوجهة الأمثل التي تتيح للأزواج قضاء أروع تجارب الإقامة، والاستمتاع بنزهات لا مثيل لها عبر الشوارع والأزقة المرصوفة بالحجارة في مدينة إدنبره، واستكشاف مواقعها التاريخية وأجوائها النابضة بالرومانسية. ويوفر الفندق للضيوف تجربة إقامة لا تضاهى ضمن جناح ’سكون آند كرومبي‘ الاستثنائي الذي يُجسد ملاذاً هادئاً بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة. وبفضل ما يحتويه من الأنسجة الغنية وقطع الأثاث الراقية، يُمثل هذا الجناح الرئاسي انعكاساً للمفردات الملكية المميزة للمدينة، ويزود الضيوف بمساحة واسعة تفيض بالأناقة والرقي للاحتفاء بيوم الحب بالصورة المثلى، والتي تتكامل مع إطلالات لا مثيل لها على المدينة القديمة. ويحظى زوار الجناح بفرصة الاستفادة من خدمة خبير نسيج الكشمير المميزة للفندق، ما يتيح لهم تقديم أروع المفاجآت للأحبة عبر الاختيار من تشكيلة منتقاة بعناية من أرقى الهدايا من علامة ’هاويكو‘ الاسكتلندية الشهيرة، والتي يتم توصيلها مباشرة إلى غرفهم.

 

وبجانب ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهيرة الفاخرة الخاصة بيوم الحب ضمن ردهة ’بالم كورت‘ في قلب الفندق على وقع أعذب أنغام عزف القيثارة الحي، أو اختبار وجبة عشاء رومانسية لشخصين، والتلذذ بأشهى النكهات من قائمة التذوّق الخاصة بمطعم ’نمبر وان‘ الحائز على نجمة ميشلان،

 

والمُحضرة خصيصاً لمناسبة يوم الحب من إبداع كبير الطهاة مارك دونالد.

 

تتوافر قائمة التذوق المكونة من ستة أطباق يوم الجمعة 14 فبراير، وبسعر 125 جنيه إسترليني للشخص الواحد.

 

للحجز، يرجى التواصل مع مطعم ’نمبر وان‘ مباشرة على الرقم: 6727 557 0131 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المعالم السياحية في أسبانيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات تُعد إسبانيا واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم وهي خيار ممتاز لقضاء …