الملكية الأردنية تخفض أسعارها حتى 10 فبراير الجاري

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الخطوط الملكية الأردنية عن حملة تسويقية جديدة، اعتباراً من الاثنين 3 فبراير وتستمر حتى 10 من شهر فبراير الحالي، وتتضمن عرض تذاكر السفر بأسعار مخفضة للمسافرين إلى غالبية الوجهات على شبكة خطوط الناقلة الأردنية.

وقد صرحت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن العرض الجديد يوفر للمسافرين إمكانية الحجز، وشراء التذاكر بالأسعار التشجيعية خلال الفترة المذكورة للسفر فيها ما بين 1 مارس 2020 وحتى 10 مايو 2020 مع فرصة الإقامة في بلد المقصد لمدة 45 يوماً.

وتشمل الأسعار التشجيعية الجديدة كافة الضرائب المترتبة على تذاكر سفر الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت بداية انطلاق الرحلة من عمّان أو من العقبة.

وانخفضت أسعار التذاكر لتصل إلى 570 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال و375 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور، و355 ديناراً إلى كل من فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما وكوبنهاغن، والدوحة.

بينما وصل سعر التذكرة إلى إسطنبول 285 ديناراً، وإلى تونس والجزائر 255 ديناراً، و215 ديناراً إلى دبي، أبو ظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، أربيل، السليمانية والنجف و185 ديناراً إلى لارنكا وأثينا، فيما انخفض سعر التذكرة بين عمّان والعقبة إلى 60 ديناراً.

وعلاوة على ذلك، وفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين إلى الأردن من مختلف محطاتها خلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى، سواء كانوا قاصدين عمّان أو العقبة.

ويمكن للمسافرين إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى بموجب هذه الأسعار اصطحاب حقيبة واحدة مجاناً تزن 23 كغم، فيما يُمكن للمسافرين إلى المحطات الأخرى دفع مبلغ بسيط بدل حمل حقيبة بهذا الوزن.

ويتيح العرض لأعضاء برنامج “رويال كلوب” مع الملكية الأردنية الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عرض خاص من الاتحاد للطيران لاحتفالها بإطلاق وجهة نيس الفرنسية

سفاري نت – متابعات  تحتفل الاتحاد للطيران بإطلاق أحدث وجهاتها الموسمية في منطقة الريفييرا الفرنسية، …