مطعم ساليرو، هذا الشهر في فندق كمبينسكي مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

السحر والجمال بانتظاركم ليخطو بكم إلى العالمٍ الجذاب لفندق كمبينسكي مول الإمارات. تمتعوا في هذا الموسم بالروعة والمغامرات التي تأتيكم في أروع بقعة في دبي وأكثرها تشويقًا، والتي تثريها باقة من الخدمات على مستوى عالمي مثل خيارات المطاعم الفاخرة التي ستخلب ألبابكم من فرط الروعة.

ليالٍ في ربوع إسبانيا: ليالٍ حافلة بأطباق الباييا وكوكتيلات السانغريا في ساليرو

اجمعوا الرفاق للاحتفاء بالطابع الأصلي للمطعم الإسباني مع انطلاق فعاليات “أمسيات البايياوالسانغريا” بمطعم ساليرو، والتي تُقدم على طاولتكم مباشرةً لتتشارك فيها مع الرفاق. ومع حرص الشيف لدينا على تقديم مجموعة شيقة من النكهات الشهية، فسوف يجمع ما بين أطباق “الباييا” وكوكتيل “سانغريا”، لتحظوا بأروع مذاق تأتيكم به إسبانيا. ومن المؤكد أن روعة المذاق ستترك لديكم الرغبة في طلب المزيد.

التاريخ: كل اثنين

التوقيت: 12:00 ظهرًا – 11:00 مساءً

الموقع:ساليرو، فندق كمبينسكي مول الإمارات

السعر: 300 د.إ لكل فردين

العرض: طبق من “الباييا” على ذوق لفردين ووعاء من كوكتيل “سانغريا” لفردين

كرنفال قادس

تمتعوا بأجواء إسبانية وعروض ترفيهية حية، مستوحاة من أحد أشهر الكرنفالات في إسبانيا؛ كرنفال قادس من إقليم الأندلس. يدعوكم مطعم ساليرو إلى المشاركة في الفعاليات والاستمتاع بقائمة جاهزة مستوحاة من الأطباق الرائجة، وتشمل طبق بوريه الطماطم والخبز Salmorejo (سالموريخو) المحضّر على طريقة مدينة قادس (Cadiz)، وطبق الكاليماري مع الكاليماري الصغير على الطريقة الأندلسية Calamares y Chipirones a la Andaluza (كالاماريس إي تشيبيرون ألا أندالوثا)، وطبق الأرز الإسباني بكرات اللحم Paella de Albondigas (باييا ديه ألبونديغاس)، مع ختام الوجبة بنكهة حلوة من خلال طبق الخبز الإسباني على طريقة مدينة قادس مع الآيس كريم بنكهة اللوز Torrijas de Cadiz Con Helado de Almendra (توريخاس دي كاديث كون إلادو ديه المندرا) على مدار أيام المهرجان.

التاريخ: 20 فبراير إلى 1 مارس 2020

التوقيت: 12:00 ظهرًا – 11:00 مساءً

الموقع:ساليرو، فندق كمبينسكي مول الإمارات

السعر: 160 د. إم للشخص الواحد

فندق كمبينسكي مول الإمارات، شارع الشيخ زايد

دبي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: ‎+971 4 409 5999

للحجز، يُرجى التواصل عبر:[email protected]

موقع الويب:kempinski.com/dubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13 مطعماً إماراتياً تقدم أشهى المأكولات والأطعمة المحلية خلال مهرجان دبي للمأكولات

الامارات – سفاري نت يستعرض مهرجان دبي للمأكولات مجموعة واسعة من الأماكن والمواهب المحلية والمفاهيم …