بالصور .. أجمل الوجهات الأوروبية الرومانسية ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول يوم الحب يحين موعد الاستمتاع بعطلة مفعمة بالرومانسية والسحر وهناك العديد من الوجهات الأوروبية التي توفر هذه الأجواء الرائعة للاستمتاع بالعطلة والذكريات وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

واليوم ننتقي لكم مجموعة من الوجهات السياحية الساحرة في أوروبا والتي تلائم الاحتفال بيوم الحب في أجواء من الرومانسية والأناقة لقضاء عطلة مميزة لا تنسى..

ميكونوس

تتمتع جزيرة ميكونوس اليونانية بأجوائها الرومانسية الخلابة حيث مشهد البحر الساحر يتعانق مع المنازل البيضاء ذات القباب الزرقاء في منحدرات مذهلة تلفت الأنظار.

وتتمتع ميكونوس بالعديد من المنتجعات الرائعة التي تجعل الرحلة أكثر استرخاء كما تتألق بشواطئها الفاتنة التي يمكن فيها ممارسة السباحة والرياضات المائية مثل الغوص والغطس.

ولا يمكن تفويت رحلات الابحار في ميكونوس لمشاهدة المضائق والكهوف المائية الساحرة كما يمكن زيارة منطقة ليتل فينس التي تتألق بأجواء كلاسيكية حيث العديد من القصور والمباني من القرن الـ18 وأروع الساحات المميزة بالمقاهي والمطاعم.

 

بوادبست

بودابست عاصمة المجر مدينة متألقة بسحر التاريخ والعمارة والأجواء الرومانسية، فهي تتمتع بإطلالة ساحرة على نهر الدانوب وسط أجمل الأسواق والمباني العتيقة والمعالم الأثرية.

ويمكن في بودابست زيارة قلعة بودا وزيارة المقاهي والمطاعم الرائعة المحيطة بالقلعة، كما يمكن الاستمتاع بيوم من الاستجمام في جزيرة مارجريت التي تتألق بمعالم من العصور الوسطى ومنتجعات علاجية رائعة.

ولا يمكن تفويت التسوق الراقي في شارع فوسي وجرين ماركت هول وتجربة الحمامات الحرارية للعلاج والاسترخاء ومشاهدة أهم معالم العمارة الكلاسيكية في المدينة مثل مبنى البرلمان وحصن فيشر مان والحي اليهودي التاريخي.

 

فلورنسا

لا يمكن اغفال مدينة فلورنسا الايطالية الساحرة كوجهة رومانسية أساسية خصوصاً لعشاق الفنون والعمارة فهذه المدينة هي مهد عصر النهضة الايطالية المؤثر في كافة أنماط الفن.

وتتألق فلورنسا بالعمارة القوطية الرائعة والمباني التاريخية اللافتة والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى التي يحلو التجول بينها لاستكشاف المدينة سيراً على الأقدام.

وبالطبع لا يمكن زيارة فلورنسا دون المرور بالمتاحف الفنية المذهلة وأروع الكنائس والقصور التاريخية ذات التفاصيل المعمارية المدهشة من العصور الوسطى وعصر النهضة والباروك.

كما يمكن الاستمتاع في فلورنسا بزيارة أجمل الساحات التاريخية مثل ساحة ديلا سينوريا وساحة بيازا ديل دومو وساحة مايكل أنجلو وهي ساحات متألقة بأجواء التاريخ في المباني العتيقة وأجمل المقاهي والمطاعم والمنحوتات.

براغ

أجواء راقية واستجمام ساحر يستمتع به زوار مدينة براغ عاصمة التشيك الرائعة والمتألقة بأجمل أجواء العمارة الكلاسيكية حيث القصور والكنائس والجسور والقلاع.

فلا يوجد أمتع من جولة في البلدة القديمة في براغ حيث الأزقة المرصوفة بالحصى والمقاهي والمطاعم العتيقة والمعالم المعمارية من العصور الوسطى مثل الساعة الفلكية والساحات التاريخية.

كما يمكن في براغ زيارة جسر تشارلز الذي أنشئ في القرن الـ14 لإلتقاط أروع الصور الفنية، وزيارة قلعة براغ والمتاحف الفنية والتاريخية بالاضافة الى الحدائق ذات الطابع الملكي.

موناكو

بالرغم من مساحة موناكو الصغيرة الا أنها واحدة من أجمل المدن وأكثرها استرخاءاً في العالم، فهي تتألق بموقعها الفريد على شواطئ الريفييرا الفرنسية الذي يجعلها وجهة للصفوة وعشاق الأناقة.

وتنعم موناكو بتضاريس صخرية مطلة على البحر تزيدها رومانسية وجمالاً بالاضافة الى أروع الشواطئ والمنتجعات للاسترخاء وسط أجواء الأناقة والطبيعة ومشهد الميناء الساحر المزدحم باليخوت الفاخرة.

وتتألق موناكو بالعديد من المعالم المعمارية حيث يعود تاريخ المدينة الى العصور الوسطى فيمكن زيارة قصر الأمير ودار أوبرا مونت كارلو والكاتدرائية بالاضافة الى شوارع التسوق الحافلة بأروع وأفخم المتاجر العالمية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …