عش مغامرات المرح 2020 في حمام السباحة البحري بمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان النقاب عن أحد مقاصده الفريدة خلال العام 2020، وهو حمام السباحة العائم المذهل، بموقعه وسط مياه  الخليج العربي بلونها السماوي البديع، مع ما يضمه من مخادع الشمس الشاطئية، وما تتيحه لرواد المنتجع والزائرين من متعة مشاهدة المناظر البانورامية تحت أشعة الشمس الذهبية التي تأسر العقول.

ويمكن للزوار الوصول إلى حمام السباحة سيراً على الأقدام او سباحة، للتمتع بالمشاهد والإطلالات المذهلة والطقس البديع وسط البحر. ويوفر حمام السباحة العائم العصري خدماته كذلك لاستضافة حفلات الكوكتيل والعشاء الفاخرة، وغيرها من الفعاليات الخاصة.

ويُعد حمام السباحة العائم واحداً من بين العديد من عناصر الجذب الجديدة في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، والمقرر أن يكشف عنها المنتجع خلال العام 2020، والتي من شأنها أن تعزز من مكانته كوجهة فندقية مفضلة للعائلات في العام الجديد.

ويضم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان 723 غرفة وجناح فندقي موزعة على مساحة 650 متر من رمال الشاطئ الناعمة البراقة، وسبعة حمامات سباحة، و2 سبا، بما في ذلك حمام سباحة داخلي، ومنتجع صحي مكون من 7 غرف معالجة، بينها غرفة مخصصة للأزواج (Couples) و13 مطعماً لتقديم طيفاً واسعاً من المأكولات العالمية مع مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

وللأطفال نصيبهم من المتعة في نادي الأطفال، الحافل بالفعاليات والأنشطة الخلابة والمثيرة المناسبة للأعمار المختلفة مثل جدار التسلق وArcade Zone، والتميمة المرحة “شاكلز”؛ كما يمكنهم أيضاَ الاستمتاع بممارسة ألعابهم بملعب الأطفال المفتوح في الهواء الطلق، إلى جانب قضاء يوم صاخب مفعم بالحيوية على الشاطئ بالقفز والتزحلق بالعوامات. فضلاً عن ذلك، يمكن للأطفال الشعور بالحماس الغامر في منطقة قارب القراصنة للألعاب المائية، والتي يمكن فيها التصويب على الألواح، ومحاولة العبور بين رشاشات ودلاء ونوافير المياه الضخمة. ويحظى قارب طرزان الأكبر من نوعه في دولة الإمارات بمنزلقين ومنصتين معلقتين للغطس، وأكبر أرجوحة حبال بارتفاع 14 قدماً.

وكان منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان حصد عبر التصويت لقب أفضل الوجهات العائلية، وأفضل المنتجعات العائلية الرائدة في دولة الإمارات للعام 2019 ضمن جوائز السفر العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …